منوعات ونجوم

قضايا صادمة يواجهها الأبطال فى أحداث «عيش أحلامك» ومطالبات بمنع عرضه فى رمضان‎

الأربعاء 2018-05-23 6:38 م

تكشف أحداث مسلسل «عيش أحلامك» 3 قضايا «صادمة» يواجهها ستة شباب من أبطال العمل الدرامي، قبل أن تحدث مفاجأة تقلب حياتهم رأسا على عقب، وذلك بهدف إلقاء الضوء على تلك القضايا وتنبيه المجتمع لضرورة مواجهتها.

مسلسل «عيش أحلامك» ينتمي لفئة الدراما الاجتماعية ويعرض لمدة 30 حلقة، انضم له من النجوم كلا من (الفنان عبدالرحيم حسن، والفنان محمود عامر، والفنانه القديرة أمال رمزي)، ويشارك في بطولته شريف الخيام، وصوفيا ياسين، وباهر الشافعي، وإسلام عماد، ومنة المصري، ونجوى حمدي، ومن تأليف السيناريست آية الزهار، وإخراج أشرف الغزالي ومن إنتاج حسنى محمود مالك شركة «مومنت برودكشن».

يذكر أنه أثار مشهد غرفة النوم في مسلسل “عيش أحلامك” والذى تم تسريبه، موجة انتقادات واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجموا صناع العمل الدرامي أيضا.

وعبر نشطاء عن استيائهم من المشهد الذي يدور داخل غرفة النوم، مطالبين بمنع عرضه في رمضان، كما طالبوا بمقاطعة المسلسل حتى يتم حذف المشاهد المسيئة- على حد قولهم.

في غضون ذلك، قلل المنتج حسنى محمود مالك شركة مومنت برودكشن، المنتجة للمسلسل، من دعاوى المقاطعة، مؤكدا أنها تستهدف المشاهد المثقف الذي لا يبحث عن الإثارة، وأن المشاهد التي يتحدثون عنها تأتي في سياق الأحداث دون إثارة فجة أو ابتذال وأكد أن المشاهد سيحكم بنفسه على ذلك.

كتب
إيمان رضوان
إغلاق