fbpx
أهم الأخبارالرياضة

كالديرون: تلقيت عروض خارجية وهذه حقيقة رحيلي عن الإسماعيلي

أكد الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أنه مستمر مع قلعة الدراويش حتى انتهاء عقده والتزامه باتفاقه مع إدارة النادي.

ونفى مهاجم الإسماعيلي ما تردد في الساعات الماضية حول رحيله عن النادى الإسماعيلي أو نيته الهروب إلى أحد الأندية الخارجية.

وقال “كالديرون” في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي أنه يحترم النادي الإسماعيلى وجماهيره أصحاب الفضل في عودته للتألق من جديد وظهوره بمستوى جيد الموسم الحالي.

وأشار، إلى أنه لن يرحل عن الدراويش إلا بموافقة مجلس الإدارة لأنه لاعب محترف يعلم واجباته جيدا ولن يعرض نفسه لأي إجراءات قانونية، مؤكدًا أنه تلقى عدة عروض خارجية في الفترة الأخيرة لكنها قوبلت بالرفض من قبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لحاجة الفريق لمجهوداته في الفترة المقبلة.

واختتم كالديرون أنه سيبذل قصارى جهده الفترة المقبلة للاستمرار في المنافسة على لقب هداف الدوري واستمرار احتلال الفريق لمركز متقدم في المسابقة المحلية.

وتألق دييجو كالديرون مع الإسماعيلي هذا الموسم حيث استطاع أن يسجل 9 أهداف ينافس بهم على صدارة هدافي الدوري المصري مع عمر السعيد وجون أنطوي ووليد أزارو وأحمد جمعة.

زر الذهاب إلى الأعلى