fbpx
أهم الأخبارالرياضة

كولر» يهدد مهاجمى الأهلى بسبب الفرص الضائعة

كتبت -اية اشرف
خرج مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من مباراة المقاولون العرب التى أقيمت على استاد الأهلى we السلام فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر غاضباً وغير راضى عن أداء اللاعبين لاسيما الذين منحهم الفرصة للظهور خلال المباراة على حساب العناصر التى شاركت فى التشكيل الأساسى خلال الفترة الماضية.

وأكد كولر خلال محاضراته مع اللاعبين عقب المباراة أن الفرصة قد تأتى مرة واحدة للاعب وعليه أن يثبت ذاته من خلال استغلالها وتقديم أقصى ما لديه خلال المباراة والتأكيد على أنه يستحق التواجد فى التشكيل الأساسى.

كما أكد المدير الفنى على الاستمرار فى منح الفرصة لكافة العناصر التى لم تشارك خلال الفترة الماضية.

ويستأنف الأهلى تدريباته اليوم بعد الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة أمس حيث يخوض الفريق مرانه فى الرابعة عصر اليوم.

ويعقد كولر محاضرات جديدة مع اللاعبين اليوم بالفيديو لشرح نقاط القوة والضعف لفريق الطلائع قبل مواجهة الفريقين يوم الجمعة المقبل وحذر الجهاز الفنى من ظاهرة الفرص الضائعة وطالبهم بضرورة استغلال أنصاف الفرص للتسجيل مبكرًا وعدم وضع الفريق تحت ضغوط طوال المباراة نتيجة تأخر التسجيل وهو ما حدث فى مباراة المقاولون الأخيرة. وفيما يتعلق بملف الإصابات داخل صفوف الفريق أكد الجهاز الطبى أن أيمن أشرف لاعب الفريق سيكون متاحًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية عقب مباراة طلائع الجيش التى تقام مساء يوم الجمعة المقبل فى بطولة الدورى الممتاز.

وأكد الجهاز الطبى أن أيمن أشرف تعافى من إصابته فى الركبة التى اشتكى منها وخضوعه لفحوصات طبية فى النمسا وألمانيا للتأكد من سلامته وجاهزيته للتواجد فى المباريات الرسمية والاطمئنان على حالته بشكل تام.

وخاض أشرف برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية داخل مقر النادى بالجزيرة تحت إشراف الجهاز الطبى بالنادى وقطع خطوة كبيرة فى طريق العودة إلى التدريبات الجماعية.

كما يخضع محمود متولى لاعب الفريق لفحص طبى قبل انطلاق مران اليوم وعلى ضوء هذا الفحص سوف يتحدد فرص مشاركة اللاعب فى تدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابته العضلية التى أبعدته عن التواجد فى المباريات الرسمية.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق