fbpx
أهم الأخبارالرياضة

ماذا قال طارق سليمان مدرب حراس الأهلي عن إكرامي والشناوي؟

قال طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهليقال إن الفريق يضم ثلاثة حُراس  جميعهم قادرون على الدفاع عن عرين الأهلي، موضحاً أن شريف اكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي يمتلكون قدرات فنية جيدة.

وأشار طارق سليمان إلى أن الجهاز الفني قرر الدفع بشريف إكرامي في مباراة النصر أمس؛ حتى يكون جميع الحُراس جاهزين للمشاركة في أي وقت؛ تحسباً لغياب أحدهم لأي ظرف، وحتى لا يتعرض الشناوي للإجهاد.

وأكد طارق سليمان أن محمد الشناوي ظهر بشكل جيد للغاية خلال المباريات التي شارك فيها طوال الفترة الماضية قبل أن يحصل شريف إكرامي على فرصة المشاركة أمام النصر.

وأشار مدرب حُراس الاهلي إلى أن الجهاز الفني يختار التوقيت المناسب للتغيير في مركز حراسة المرمى، خاصة أن هذا المركز لا يشهد تغييرات كثيرة، موضحاً أن الجهاز الفني دفع بمحمد الشناوي الموسم الماضي في عدة مباريات حينما كان يُشارك شريف إكرامي أساسيًا؛ حتى يكون الشناوي جاهزاً هو الآخر.

وأوضح طارق سليمان أن الجهاز الفني سيدفع بحارس الفريق علي لطفي في الوقت المناسب أيضاً؛ لأن الجهاز يتطلع لأن يكون الحُراس الثلاثة جاهزين للمشاركة في أي وقت يتم الاستعانة بهم فيه.

وأشاد طارق سليمان بمستوى الحُراس الثلاثة، قائلاً: لديهم امكانيات فنية جيدة ونحرص على تجهيزهم للمباريات بالشكل  المناسب؛ تحقيقا لمصلحة الفريق في المرحلة الحالية .

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق