المحافظات

محافظ القليوبية يتفقد سير الإمتحانات العملية بمدرسة متولى الشعراوى ببنها

 

كتب – محمد أيوب

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية يرافقه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وصبرى عبد الشافى مدير عام إدارة بنها التعليمية سير الإمتحانات لصفوف النقل بالشهادة الإعدادية بمدرسة محمد متولى الشعراوى الأعدادية بنين .

حيث تابع المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم سير الأمتحانات العملية لمادة الحاسب الألى للصفين الأول والثانى الإعدادى .

وشدد مرزوق على ضرورة تدريب الطلاب على التعامل مع الحاسب الألى بأعتباره لغة العصر ومن اجل خلق جيل قادر على التعامل بشكل جيد\ وسريع مع كافة المتطلبات التكنولوجية التى تتماشى مع رؤي الدولة ووزارة التربية والتعليم لتطوير التعليم وتطبيق النظم التكنولوجية الحديثة فى العملية التعليمية .

كما وجه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب وتوفير المقاعد المريحة والأضاءة الكافية لأداء الإمتحانات وتطبيق القوانين المنظمة لسير الإمتحانات .

وأكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم انه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية وغرف عمليات بدواوين الإددارات لمتابعة سير الإمتحانات والتعامل الفورى مع أى مستجدات .

كما تم تفعيل بروتوكولات التعاون مع مديريات الأمن لتوفير التأمين اللازم للجان الإمتحانات والكنترولات والصحة لتوفير الأطباء والزائرات الصحيات وسيارات الأسعاف والأدوية والتعامل مع أى حالات مرضية والتموين لتوفير الوقود للسيارات الخاصة بخطوط نقل أوراق الأسئلة والأجابة وكذلك مع أجهزة المحليات لتهيئة محيط اللجان وتوفير البيئة المناسبة للطلاب .

جاء ذلك تزامنا مع قيام محافظ القليوبية بتدشين مبادرة أزرع شجرة برفقة وكيل وزارة التربية والتعليم ووكيل وزارة الزراعة بالمحافظة

الرابط:

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق