fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مدافع الأهلي السابق ينضم للمصري رسميا.. ويخوض أول مباراة له في السوبر

أعلن النادي المصري عن ضم عبد الله الشامي المدافع السوري السابق للنادي الأهلي، بعد ساعات من ظهوره الإعلامي الأول، ليقرر حسام حسن التعاقد معه في صفقة انتقال حر لتدعيم خط دفاع المصري.
ووقع اللاعب صاحب الـ24 عاما على عقود انضمامه للفريق البورسعيدي لعام ونصف مقبلين بحضور وكيله ومسئولي النادي المصري البورسعيدي.
وانضم عبد الله الشامي للنادي الأهلي مطلع الموسم الجاري قادما من نادي صفا بيروت اللبناني، قبل أن يستغني عنه الفريق الأحمر قبل أيام مجانا، وينضم اللاعب لبورسعيد في صفقة انتقال حر.
وظهر المدافع الجديد للنادي المصري في برنامج “المدرج” التليفزيوني أمس السبت على قناة DMC Sports، وبعدها بقليل ظهر في صور تعاقده مع المصري بنفس الطاقم :).
ويعاني المصري من أزمة دفاعية هذا الموسم بتلقيه 21 هدفا في 17 مباراة، وزادت الأمور مع إصابة إسلام أبو سليمة أبرز مدافعي الفريق مؤخرا بقطع في وتر أكيلس، مع استمرار إصابة أحمد أيمن منصور بقطع في الرباط الصليبي وعدم عودته للتدريبات بعد.

وسيسافر الشامي مع الفريق للإمارات حال  الانتهاء من أوراقه، لتكون مباراته الأولى مع فريقه الجديد أمام الأهلي فريقه السابق.

ولم يلعب الشامي أي مباراة رسمية بقميص الأهلي منذ انضمامه، واكتفى حسام البدري مدرب الفريق بإشراكه في الدقيقة الأخيرة من مباراة الأهلي الودية أمام أتليتكو مدريد الإسباني.

يذكر أن عبد الله الشامي هو خامس صفقات العميد الشتوية بعد أحمد مسعود حارس المرمى من مصر للمقاصة، وليد حسن من سموحة، إسلام عيسى من النصر، إيسوف واتارا من وادي دجلة، بالإضافة لسعيد مراد الذي قطع إعارته للأسيوطي، لكن المصري لم يقرر قيده بعد.

ويستعد المصرى لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد في الإمارات، في مباراة كأس السوبر المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى