fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

“مستشار الهيئة البرلمانية للوفد”: الوفد يحتفل بعيد الجهاد الوطنى اليوم

 

كتب – محمد عيد:

أكد محي بدراوي المستشار السياسي للهيئة البرلمانية للوفد بمجلس النواب أن حزب الوفد يحتفل اليوم برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة بعيد ” الجهاد الوطنى ” الذى تحل ذكراه فى الثالث عشر من نوفمبر كل عام، والذى يقام بمقر الحزب بالدقى. ويلقى «أبوشقة» خطاباً سياسياً مهماً فى هذه الذكرى فى الساعة السادسة والنصف مساء اليوم.

وأضاف ” محيى بدراوى ” أنه يأتى ذلك فى إطار حرص المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب على إحياء كل المناسبات والاحتفاليات الوطنية، وبناء حزب قوى، مستمداً مبادئه وقواعده من زعمائه السابقين الذين كافحوا من أجل ترسيخ المبادئ الوطنية والديمقراطية، والعمل من أجل الوطن والمواطن والوقوف بجانب الدولة والمشاركة فى دعم الوطن من خلال قنواته الشرعية.

وقال ” مستشار الهيئة البرلمانية للوفد ” كما يأتى حرص «أبوشقة» على إحياء هذه المناسبات الوطنية لتكون رسالة لمن يحاولون تزييف التاريخ أو التنكيل به، مؤكداً أن هناك التفافات حول الإصلاح والحفاظ على عراقة وأصالة أحد أقدم الأحزاب السياسية فى تاريخ مصر، وأن ذلك الاتحاد والالتفاف حول مبادئ الحزب هو السبيل الوحيد للتقدم وصد أى محاولات يقودها أعداء النجاح ضد من يبذلون كل غالٍ ونفيسٍ فى سبيل إحياء الوفد.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق