الرياضة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبازل بث مباشر 13-2-2018 دوري ابطال اوروبا

الثلاثاء 2018-02-13 5:29 م

لن يكون مانشستر سيتي فى نزهة عندما يحل ضيفًا على بازل السويسرى في العاشرة إلا الربع، مساء اليوم، في المباراة التي يستضيفها ملعب سانت جاكوب في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

يدخل السيتي المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تعينه على لقاء العودة، فى ظل الحالة الجيدة التى يعيشها فريق بيب جوارديولا، وتصدره للدورى الإنجليزى الممتاز بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه، متقدمًا على مانشستر يونايتد بعد فوزه الكاسح على ليستر سيتى بخماسية، واستعاد صاروخه التهديفى سيرجيو أجويرو، الذى سجل أربعة أهداف، إضافة إلى هدف المتألق رحيم ستيرلنج.

ودعم مانشستر سيتى صفوفه بمدافع جديد، هو الفرنسى إيمريك لابورت،من أتلتيك بلباو الإسبانى، مقابل 57 مليون جنيه إسترلينى، وينتظر ظهوره فى لقاء بازل.

يعتمد مانشستر سيتى على تشكيل مكون من: حراسة إيدرسين، ورباعى الدفاع أوتميندى، والكر، لابورت،  ستونز، ورباعى الوسط: فيرناندينيو، جوندوجان، دى بروين، سترلينج، وسانى وأجويرو فى الهجوم.

فى المقابل، يملك بازل فرصة ذهبية لتحقيق المفاجأة والفوز على أحد أقوى الفرق على مستوى العالم هذا العام، وإقصائه من البطولة مستفيدًا من عاملى الأرض والجمهور.

ويخوض بازل المباراة أمام مانشستر سيتى، على أمل تكرار الأداء الذى كفل له الفوز على مانشستر يونايتد فى مرحلة المجموعات بالبطولة، حيث ألحق بطل سويسرا الخسارة الوحيدة بمانشستر يونايتد فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا للموسم الحالى.

يمكنك أيضًا: مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير بث مباشر 13-2-2018 دوري ابطال اوروبا

الوسوم
إغلاق