الرياضة

مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير بث مباشر 13-2-2018 دوري ابطال اوروبا

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية في العاشرة مساء اليوم إلى ملعب يوفنتوس إرينا، الذي تقام عليه المباراة المرتقبة بين يوفنتوس وتوتنهام في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

تكمن قوة اللقاء في عودة اليوفي القوية للانتصارات في الدورى الإيطالى ومطاردته القوية لنابولى المتصدر، بعدما قلص الفارق بينهما إلى نقطة وحيدة، بعد 24 جولة في الكالتشيو.

وقدم يوفنتوس، تحت قيادة أليجرى، عرضًا باهرًا أمام ساسولو في الجولة قبل الأخيرة، حيث فاز بسبعة أهداف نظيفة على ضيفه، في ظل تألق «الهاتريك» جونزالو هيجواين، والألمانى سامى خضيرة.

ثم فاز الجمعة الماضي على فيورنتينا بهدفي بيرنارديسكى وهيجواين، ليمثل كارت رعب لضيوفهم الإنجليزى قبل المواجهة المرتقبة.

ولم يبرم اليوفي أي صفقات جديدة هذا الميركاتو، ويفقد يوفنتوس في تلك الجولة اثنين من أهم ركائزه، هما الفرنسى بلايز ماتويدى، والكولومبى كوادرادو، بسبب الإصابة، لكن أليجرى قادر على تعويض الغيابات بدكته الثمينة بالبدلاء.

وينتظر أن يلعب أليجرى بتشكيل هجومي ناري مكون من كل من:

جيانلويجي بوفون في حراسة المرمى، ورباعى خط الدفاع ستيفن ليشتشتاينر، مهدى بن عطية، جورجيو كيلينى، أليكس ساندرو.

وفي خط الوسط سامى خضيرة، ميرالم بيانتش، كلاوديو ماركيزيو، وخط الهجوم فريدريكو بيرنارديسكى، ماريو ماندجوكيتش، جونزالو هيجواين.

في المقابل، يملك توتنهام دفعة معنوية هائلة بعد التعادل القاتل الذى حققه مع ليفربول في الأنفيلد، ثم استعادة الانتصارات أمام ضيفه أرسنال، وحافظ على مقعد له بين الخمسة الكبار لضمان وجوده في المسابقات الأوروبية.

ودعم توتنهام صفوفه بالنجم البرازيلى لوكاس مورا، المنتقل حديثًا من باريس سان جرمان الفرنسى في صفقة مقدرة بـ25 مليون جنيه.

ويأمل ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفنى للسبيرز أن يكون الظهور الأول للبرازيلى في دورى الأبطال مثمرًا في اليوفي آرينا.

ويلعب توتنهام بتشكيل مكون من: هوجو لوريس في حراسة المرمى، ورباعى خط الدفاع كيران تريبير، يان فيرتونخين، ديفينسون سانشيز، بن ديفيز.

وخط الوسط إيريك داير، موسى ديمبلى، كريستيان إيركسن، ديلى آلى، سون هيونج مين وفي الهجوم هارى كين.

إقرأ أيضًا: برشلونة وإشبيلية يتوافقان على ملعب نهائي كأس ملك إسبانيا

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
إغلاق