fbpx
منوعات ونجوم

مصرع نجم «البوب» الكوري كيم جونج هان منتحرًا

لقى نجم البوب الكوري كيم جونج هان وعضو فريق الغناء «شايني» الرئيسي مصرعه، وذلك مساء الإثنين الماضي، عن عمر يناهز 27 عاما، حيث عثرت قوات الشرطة على جثته داخل مسكنه.

كانت بداية الواقعة عندما أبلغت شقيقته قوات الشرطة عن رسالة واردة لها منه مفادها «هذا وداعي الأخير»، وعليه تحركت السلطات إلى مسكن «كيم جونج» لتجده ملقى على الأرض، فسارعت بإرساله إلى المستشفى التي حاول أطبائها  إسعافة، لكنه توفى على الفور.

وقالت الشرطة الكورية إن الشكوك تدور حول انتحاره باستخدام الفحم، حيث وجدت السلطات بعد وصولها إلى مقر مسكنه بعض حبات الفحم، وهي الوسيلة المتبعة في حالات الانتحار بكوريا، حيث يلجأ المنتحر إلى التواجد في مكان منعزل محكم الغلق، ليمتلئ المكان بمادة الكربون المتواجدة في الفحم، الأمر الذي يشعره بالإختناق ومن ثم الوفاة على الفور.

تواصل الشرطة الكورية االتحقيقات في واقعة نجم البوب الكوري كيم جونج هان، للوقوف على الأسباب الحقيقة المتسببة في وفاة عضو فريق «شايني».

كانت بداية «كيم جونج هان» الحقيقية عام 2008 عندما تكَون فريق «شايني» من قبل شركة «إس إم إنترتير مينت»، كما أنه تميز بإجادته للرقص والكتابة، فقد قام بكتابة بعض من أغاني فرقته التي أداها، بعد ذلك أراد مغني البوب الكوري أن يسير طريقه بمفرده ليحصد مزيدا من الشهرة، وبدأ بالفعل في عام 2015 الغناء منفردا، ذلك العام الذي تعرض فيه لعقوبة بالغرامة 5 ملايين وون كوري، بسبب تعديه جسديا على حبيبته التي أجرت تقريراً طبيا لإثبات تعرضها للأذى الجسدي من جانبه أكثر من مرة، وقدمته إلى الشرطة وبعدد انتهاء التحقيقات عوقب بالغرامة.


نالت الكثير من أعمال «جونج» على اعجاب جمهوره، التي كان آخرها أغنية عرضت له من أيام خلال الشهر الجاري.

https://www.youtube.com/watch?v=YUlOTKi3YDc

كتب
سمية عبد الهادي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق