الرياضة

مصطفى كمال : تألق الشناوي؟! .. هذا مستواه الطبيعي

الأربعاء 2018-02-14 8:00 م

كتب
محمد المكاوي

أشاد مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الزمالك، بمستوى أحمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تألقه في مباراة وادي دجلة الأخيرة.

وعلق مصطفى كمال عن أداء الشناوي قائلًا: “الشناوي أفضل حارس في مصر، ما يفعله هو العادي بالنسبة له”.

وأضاف كمال: “الشناوي يقاتل في التدريبات وثمار ذلك ظهرت في المباريات الأخيرة بعدما عاد لمستواه الطبيعي مع الفريق”.

واختتم: “حراس الزمالك في تطور مستمر، جنش اكتمل شفاءه ويشارك في التدريبات بانتظام وعمر صلاح يكتسب خبرات مع الوقت وهذه المنافسة في مصلحة الفريق”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا قاتلًا على مضيفه وادي دجلة، بهدف نظيف سجله الكونغولي كاسونجو كابونجو في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

ويدين الزمالك في الفوز الليلة لمهاجمه الكونغولي الذي سجل هدفا قاتلا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من كرة ثابتة انبرى لها معروف يوسف وقابلها كاسونجو كابونجو في مرمى محمد عبد المنصف.

وبهذا الفوز ينفرد الزمالك لأول مرة هذا الموسم بالمركز الثالث برصيد 42 نقطة، متفوقًا على المصري بنقطة علمًا أن البورسعيدي لديه مباراتين مؤجلتين.

كاسونجو+90 | 5 أسباب منحت الزمالك فوز “قيصري” على وادي دجلة

وأكد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، أن شخصية النادي الأبيض عادت في آخر دقيقة، مبديا سعادته الكبيرة بالفوز على دجلة في الوقت القاتل بهدف في الأسبوع الرابع والعشرين بالدوري الممتاز.
الوسوم
رابط مختصر