fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مصطفى محمد يقترب من الاستمرار فى الدورى الفرنسى

كتبت -اية اشرف

اتخذ مسئولو نادى نانت الفرنسي، قرارا مهما بشأن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.
وبحسب تقرير نشرته شبكة صباح التركية، فإن إدارة نانت استقرت على تفعيل بند شراء اللاعب فى الأيام القادمة، بعد تألقه خلال فترة الإعارة الحالية التى تمتد لنهاية الموسم الجاري.

وأشار التقرير إلى أن نانت استعار مصطفى محمد مقابل 250 ألف يورو من فريق جالطة سراى التركي، على أن يحق له شراء عقده مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.

واستقرت إدارة نانت على تفعيل بند الشراء، ليصل إجمالى الصفقة إلى 6 ملايين يورو بعد تألق اللاعب مع نانت هذا الموسم، وظهوره بصورة طيبة.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 4 أهداف بالدورى الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي.

وكان مصطفى محمد، على أعتاب الرحيل إلى بوردو الفرنسى فى بداية العام الحالي، لكن الصفقة تعثرت فى الساعات الأخيرة.

شارك مصطفى محمد، فى 13 مباراة رسمية بالدورى الأوروبى على مدار تاريخه، استطاع خلالها أن يسجل هدفين، ويصنع هدفا، بينما شارك فى الأدوار التمهيدية للبطولتين، بإجمالى 4 مشاركات فى الأدوار التمهيدية للدورى الأوروبى وصنع هدف وحيد، ومرتين فى الأدوار التمهيدية لدورى أبطال أوروبا.

ومنذ بداية الموسم الحالى بقميص نانت، شارك الأناكوندا فى 21 مباراة على مستوى جميع البطولات، استطاع خلالها أن يسجل 6 أهداف، ويصنع 3 آخرين.

ومن المقرر أن ينضم مصطفى محمد إلى قائمة منتخب مصر لمواجهة بلجيكا وديًا، ضمن استعدادات الأخير لخوض مواجهات كأس العالم 2022، الذى ينطلق فى الفترة بين 20 نوفمبر الجارى و18 ديسمبر المقبل.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق