fbpx
أهم الأخبارالرياضة

ميركاتو نارى فى الزمالك

كتبت- آيةاشرف

نجح مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب فى حسم سبع صفقات بشكل رسمى للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقام إدارى فريق الزمالك بقيد محمد شحاتة ومحمد عاطف ومهاب ياسر وياسر حمد وزياد كمال وأحمد حمدى وناصر ماهر.
وأشار المصدر إلى أن زياد كمال لاعب إنبى تم ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
كما نجح مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب فى التوصل لاتفاق مع إدارة بيراميدز على ضم سيف جعفر وعبدالله السعيد لاعبا نادى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وقيده فى قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية وبالفعل تم استلام الاستغناء الخاص باللاعب بعد شرائه بمبلغ 15 مليون جنيه.
إدارة بيراميدز كانت رافضة فى البداية رحيل عبد الله السعيد وانتقاله لصفوف الزمالك ولكن مع ضغط اللاعب وترحيبه الشديد بارتداء التيشرت الأبيض وافقت الإدارة احتراما لرغبة اللاعب.
من جهة اخرى يرفض معتمد جمال المدير الفنى الحالى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، حتى هذه اللحظة التواجد مع المدير الفنى الأجنبى المنتظر للقلعة البيضاء البرتغالى جوزيه جوميز.
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادى الزمالك، عن أن حسين لبيب رئيس النادى تواصل هاتفيا مع معتمد جمال المتواجد حتى الآن فى الإمارات من أجل إقناعه بالاستمرار مع الجهاز الفنى للفريق خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق مع البرتغالى خوسيه جوميز لتولى المسئولية الفنية للفريق.
وشدد المصدر على أن معتمد جمال أبلغ حسين لبيب، اعتذاره عن عدم العمل كمدرب عام مع المدير الفنى الأجنبى المقبل، وأكد له أن المدرب الأجنبى سيصطحب معه معاونين، وبالتالى سيعتمد عليهم دون النظر لرأى المدرب المصرى، وبالتالى وجوده مع الأجنبى لن يكون مفيدًا.
وأشار المصدر إلى أن حسين لبيب طالبه بالتفكير بهدوء والجميع يرغب فى استمراره بالجهاز الجديد لأهميته من الناحية المعنوية وقربه من اللاعبين بشكل كبير، إلا أن معتمد يرفض طلب رئيس النادى حتى هذه اللحظة.
وحسم مجلس إدارة نادى الزمالك كافة التفاصيل مع البرتغالى جوزيه جوميز على أن يوقع عقود تدريب الفريق خلال ساعات قليلة.
ومن المنتظر أن يجتمع مجلس إدارة نادى الزمالك مع البرتغالى جوزيه جوميز، وتشهد الجلسة حسم العديد من الأمور الخاصة بالتعاقد قبل الإعلان بشكل رسمى.

زر الذهاب إلى الأعلى