الرياضة

نادى الأمراء يضع عينه على محمد صلاح وميسي صيف 2020!‎

كتب ـ كريم مسعود الحناوى

زعمت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعي لمواصلة ضم مزيد من النجوم، في سوق الانتقالات الصيفي القادم، من أجل تحقيق “الحلم الأكبر”، التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

النادي الباريسي، ودع المسابقة في الموسم الماضي، بشكل مفاجئ على يد فريق مانشستر يونايتد في دور الستة عشر، رغم الفوز ذهابًا، ولكنه سقط إيابًا ليغادر المسابقة للموسم السادس تواليًا قبل الوصول لنصف النهائي.

وبحسب مجلة ” Le 10 Sport” الفرنسية، فإن ليوناردو أرجوا المدير الرياضي للنادي، إلى جانب القطري ناصر الخليفي يريدان رفع مستوى الفريق، من خلال مزيد من التعاقدات في الصيف القادم.

التقرير، أوضح أن إدارة النادي الباريسي لا تستبعد رحيل كيليان مبابي الذي يريد الانتقال لريال مدريد، ونيمار دا سيلفا، الذي يرغب في العودة لصفوف برشلونة.

وأشارت المجلة إلى أنّ خزائن بطل الدوري الفرنسي، يمكن أن تحصل على مبلغ يتراوح من 500 إلى 600 مليون يورو، حال رحيل الثنائي.

النادي الباريسي سيحاول الاستفادة من تلك الأموال، وسيوجه أنظاره لمحاولة ضم الثلاثي، بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، وجناح ليفربول محمد صلاح؛ بالإضافة إلى ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة.

وكشف التقرير، أن البند المتواجد بعقد ميسي والذي يتيح له إمكانية مغادرة برشلونة مجانًا في الصيف المقبل يغري إدارة النادي الباريسي.

ويدرس النادي كذلك إغراء محمد صلاح والذي لا يبدو سعيدًا للغاية في ليفربول على حد وصف التقرير، براتب كبير، مثله مثل بوجبا الذي لا يريد الاستمرار في مسرح الأحلام “أولد ترافورد”.

الرابط:

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
سكنك عندنا .. الديوان العقاري
إضف إعلانك مجاناً
نرجو إرسال واتس آب بطلبكم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن
- الإسم الثلاثي
- المواصفات
- الصور
شاهد اعلانك على: http://aldewaan.com/aqar/
مع تحيات فريق عمل الديوان العقاري
Powered by
إغلاق