الرياضة

نجم الزمالك الأسبق: رحيل البدري عن الأهلي سياسي

قال تامر عبد الحميد، لاعب الزمالك الأسبق، إن بيان حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، يؤكد أن هناك خلفيات عن مشكلات وأزمات بين البدري والإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “لابد وأن نضع في الحسابات خلافات البدري والمجلس وهجوم بعض الجماهير على المدرب”.

وأكمل: “البدري أفضل مدير فني في غالبية الاستفتاءات التي تمت في المؤسسات الصحفية الكبيرة، وبالتالي هناك جزء سياسي وراء قرار رحيله عن الأهلي”.

وأردف: “البدري استشعر أن الوقت الحالي هو الأنسب للرحيل، والبدري فنيا أمنحه 9 من 10، ولايته الثالثة كانت ناجحة وكلها إنجازات وبطولات”.

وأتم: “من الوارد أن يكون حدثت مكالمة بينه وإدارة الأهلي للخروج بهذا السيناريو المحترم الذي انتهت به علاقة البدري مع الأهلي، لكن بالتأكيد في اكلواليس هناك أزمات”.
أيمن دجيش يتحدث عن التحكيم في نهائي كأس مصر

قال أيمن دجيش الحكم المساعد لمحمد فاروق في مباراة الزمالك وسموحة في نهائي الكأس، إنهم تعرضوا لضغوط كبيرة على مدار الموسم، ولكنها زادت بقوة قبل مباراة نهائي كأس مصر، وخضنا المباراة وعلى عاتقنا اسم التحكيم المصري.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “محمد فاروق حكم المباراة تحمل الكثير داخل الملعب، واجتهد بقدر الإمكان، وقدم مباراة جيدة”.
وعاد ليقول: “متعجب بشدة من اللاعبين وكأنهم ينتظرون لبعضهم الأخطاء، ويدخلون في مشادات قوية داخل الملعب، وأرى أن التزام اللاعبين يأتي من الدكة”.
وأردف قائلا: “المنتخب وصل إلى كأس العالم ولا بد من تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها، وتطبيق كل ما هو صحيح وسليم حتى ننهض بالمنظومة كلها”.
وعن المشادة التي وقت بين ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة وأيمن حافظ مدير الكرة في الزمالك قال: “كنت بعيدا عن هذه الواقعة، وعندما وصلت إليهم عرفت انها مشادة بينهما، ولكن حضرت مشادة بين كابونجو كاسونجو وياسر إبراهيم وتدخلت فيها لإنهائها”.
نجم الزمالك الأسبق: إعارات يناير ورحيل السعيد سبب وضع الأهلي الحالي

قال تامر عبد الحميد، لاعب الزمالك الأسبق، إن النادي الأهلي تأثر بشكل كبير خلال الفترة الماضية وحتى قبل رحيل حسام البدري، المدير الفني.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “استغناء الأهلي عن عدد كبير من نجومه أثر على الأهلي وحسام البدري نفسه”.

وأكمل: “البدري يعمل وفقا للأدوات المتاحة له، وتأثير الراحلين في الشتاء الماضي كان كبير على الفريق، بجانب التأثر برحيل عبد الله السعيد”.

وأردف: “الأهلي استغنى عن عبد الله ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ ومتعب وعمرو جمال وعمرو بركات وصالح جمعة”.

وأشار إلى أن البدري لم يكن موفقا في قراره بالموافقة على رحيل هؤلاء اللاعبين، لافتا إلى أنه دفع الثمن باستقالته من تدريب الفريق.

وأوضح: “فكرة تنافس الأهلي على تحطيم الأرقام القياسية ليس الأساس في هذا الاهتزاز، ماذا لو كان الأهلي ينافس على الدوري حتى الجولة الأخيرة، هل كان سيطلب البعض إراحة اللاعبين الأساسين”.

الوسوم
إغلاق