fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

هاني خضر يوجه ببيأن عاجل بشان التجاوزات التي حدثت تجاه النائب عمرو درويش

الديوان _ أيمن غانم

وجهه النائب هاني خضر ، عضو مجلس النواب ، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب المصري ،بيان عاجل بشأن التجاوزات التي حدثت تجاه النائب عمرو درويش من قبل أمن منظمة الأُمم المتحده

وقال ، هاني خضر ، موضحاً فى البيان تعرض النائب عمرو درويش لتجاوزات وتم طرده من قبل إداره الجلسه وذلك لإنه لم يقبل تطاول المدعوه سناء سيف على قضاء مصر وأحكامه وعلى مصر بصفه عامه في حين ان ما حدث مع النائب عمرو درويش يعتبر مخالفا للقوانين وإعتداء على حريه الراي وهذا على عكس ما تنادي به هذه المنظمه .


وأضاف عضو لجنة الدفاع والامن القومي ،من الموسف للغايه في هذا الموضوع انه حدث على الاراضي المصريه ويعتبر ما حدث مع النائب عمرو درويش اهانه لمجلس نواب مصر لذا ارجو مناقشه هذا البيان بصفه عاجلة .

وعلي صعيد أخر نظم العشرات من المشاركين في قمة المناخ COP27 وقفة تضامنية مع النائب عمرو درويش، عضو البرلمان المصري، بعد واقعة إبعاده من المؤتمر الذي نظمته سناء سيف، شقيقة علاء عبد الفتاح، للاستقواء بالقوى الخارجية، والضغط على الدولة المصرية من أجل الإفراج عن سجين جنائي.

من جانبه قال النائب عمرو درويش، إن ما حدث في المؤتمر الصحفي لشقيقة علاء عبد الفتاح أمس دليل دامغ على محاولات البعض لى ذراع الدولة المصرية والضغط عليها، موضحاً أن هذا الأمر غير مقبول، ودليل واضح على أن هناك أجندات تحاول التدخل في الشأن الداخلي المصري .

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق