fbpx
الصحة والأسرة

هكذا تعرفين أن هذا الرجل يحبك

كثيرا ما تقع المرأة في حيرة بشأن ماهية مشاعر شريكها نحوها، حيث تصل المرأة في كثيرا من الأحيان إلى مرحلة لا تستطيع خلالها تحديد إذا كان لا يزال شريكها يحبها أم لا، كما أن هناك بعض العلاقات التي تدخل فيها المرأة ولا تدرك عما إذا كان الرجل يحبها أم هي مجرد صديقة له.

ولكون المرأة تتميز برقة المشاعر والعاطفة الجياشة مقارنة بالرجل، لذلك تقع سريعا بالحب ويشغلها كثيرا نوعية مشاعر الرجل نحوها، الأمر الذي يدفعها إلى التركيز على طبيعة تصرفاته وتعاملاته معها، لعله لا يستطيع البوح بكلمة “أحبك” مباشرة، ومن بين التصرفات التي يلجأ إليها الرجل إذا كان محباً للمرأة:

يهتم كثيرًا

عندما يقع الرجل في الحب يهتم كثيرا، يسعى دائما لأن يكون بجانب المرأة، يخلق الكثير من المواضيع ليتحدث معها، وبالتالي تصبح شريكته محور اهتمامه، حينها يمكن للمرأة التأكد من حب الرجل لها، فمن طبائع الرجال أنهم لا يهتمون بأحد سوى إن كان صاحب مكانة خاصة بداخله.

يحب الورود

الكثير من الرجال لا يحبون الورود، ولكن إن قدم للمرأة ورد عليها أن تدرك أنه يحبها، ولكن يفضل أن يصل لها هذا الشعور دون البوح به مباشرة، لكونه خجولا أو يخشى ابتعاد المرأة عنه فور معرفتها بحبه.

الحديث عن المستقبل

إذا استبدل الرجل كلمة “أنا” بكلمة “نحن” فعلى المرأة التأكد من حبه لها، فهذه مقدمة للحديث عما سيجمعهما سويا في المستقبل، وكذلك الحديث عن بعض الأشياء المستقبلية مثل المنزل أو الأبناء، دليلا آخرا على حبه واهتمامه بها.

يستمع للمرأة

الرجل بطبيعته يحب الإنصات إليه أكثر، يرغب في أن يكون محور حياة المرأة وليس العكس، ولكن إذا أنصت كثيرا لحديثها ورغب في الاستماع إلى مزيداً منها، فهذا يكون دليلا قويا على حبه لها، حيث يدقق في تفاصيل حياتها، ويسألها عن بعض الأشياء التي تبدو للمرأة صغيرة ولكن بنظره يراها هامه وتتناسب مع مشاعره التي يحملها للمرأة.

لا يهتم بالوقت

إذا قل اهتمام الرجل بالوقت وهو بصحبة إمرأة، فإنه بالتأكيد يحبها وعليها أن تلاحظ ذلك، فإذا كان حريصا طوال الوقت على التواجد واجتذاب أطراف الحديث معها، فهو بذلك وقع في حبها ويرغب في التقرب إليها.

 

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق