fbpx
منوعات ونجوم

هيفاء وهبي تتألق فى جلسة تصوير جذابة بالأسود المزين بالريش

هيفاء وهبى .. تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، محركات البحث في موقع جوجل بعد نشرها جلسة تصوير جديدة على حسابها بموقع “انستجرام” خطفت بها الأنظار بالاطلالة جذابة مرتدية بدلة سوداء مزينة بالريش وعلقت على الصور بعد نشرها:”كن بلا اعتذار”، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من متابعيها الذين انهالوا بالتعليقات.

هيفاء وهبى انتهت مؤخراً من تصوير فيلم “رمسيس باريس” المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، والعمل يشارك في بطولته محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

آخر أعمال هيفاء وهبى

هيفاء وهبى عرض لها مؤخراً في السينمات فيلم “أشباح أوروبا” الذى تعود به إلى السينما بعد غياب سنوات، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أروى جودة، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى.

هيفاء وهبى انتهت كذلك من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم “الدلع كله” من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع رامي سمير، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وتنتمى إلى طابع أغانى المقسوم، لتكون أحدث أعمالها الغنائية بعدما قدمت مؤخراً أغنية “تيجى” على طريقة الفيديو كليب والأغنية من كلمات أحمد عبد النبى، وألحان غريب، وميكس وماستر سليمان دامين، والكليب من إخراج سالم الترك.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق