fbpx
الرياضة

أشبيلية الإسباني يتوصل لاتفاق مع المدرب الإيطالي مونتيلا لتدريب الفريقِ

أكد تقرير لموقع 442 الإنجليزي المُتخصص في كُرة القدم أن نادي أشبيلية الإسباني توصل الى إتفاق مع المُدرب الإيطالي الشاب فيتشينزو مونتيلا، المُدير الفني السابق لناديي فيورنتينا و أيه سي ميلان الإيطاليين، لتولي القيادة الفنية للفريق الإسباني.

وكان نادي أيه سي ميلان قد أقال مونتيلا منذ ما يُقارب الشهر بعد الأداء السلبي للفريق في الدوري الإيطالي على الرغم من انفاقه 196 مليون يورو في سوق الإنتقالات قبل الموسم.

مونتيلا غادر الفريق وهو في المركز السابع، والذي لم يكن يتناسب مع قيمة النادي الكبيرة في الدوري الإيطالي، وتأثر الفريق سلبيًا برحيله فتقهقر الى المركز الحادي عشر، مع تسلم جينارو جاتوزو المسئولية الفنية لناديه الذي صنع إسمه في عالم الساحرة المُستديرة.

أشبيلية أقال هذا الشهر مدربه الأرجنتيني بيريزو ، والذي كانت الإدارة قد أعلنت مُساندتها التامة له بعد اكتشاف إصابته بسرطان البروستاتا، والتي أجرى من أجلها جراحة عاجلة، ولكن صبر أشبيلية نفذ على النتائج السلبية للفريق، رغم احتلالهم المركز الخامس في الدوري الإسباني، وتأهلهم لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ويُواجه نادي أشبيلية ، مُنافسه نادي مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، على ان تُقام المُباراة الأولي في إسبانيا في 21 فبراير، على أن يُقام لقاء العودة في اولد ترافورد في الثالث عشر من مارس.

زر الذهاب إلى الأعلى