fbpx
الرياضة

ألفارو موراتا يُكذب بوتشيتينو : لم أرفض مُزاملة هاري كين في توتنهام

نفى ألفارو موارتا، المُهاجم الإسباني لنادي تشيلسي الإنجليزي، ما ورد في حديث مُدرب نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي ماوريسيو بوتشيتينو عن أن موراتا رفض الانضمام للنادي بسبب وجود هاري كين في قائمة الفريق.

بوتشيتنو أبرز أن موراتا رد عليه حينما سأله عن إمكانية الانضمام لنادي توتنهام هوتسبيرز بالقول لماذا تُريدني وأنت لديك بالفعل هاري كين.

من جانبه نفى موراتا عدم رغبته في مُزاملة هاري كين، قائلاً بأنه بالفعل تحدث مع بوتشيتينو ولكن في اللحظة التي تواصلا فيها كان مُستحيلاً تمثيل ألوان نادي توتنهام هوستبيرز، وأوضح موراتا : « بالطبع أود أن ألعب معه، انه لاعب رائع، ومن أفضل المُهاجمين على مُستوى العالم».

وكان المُهاجم الإنجليزي المُعتزل آلان شيرار قد أبدى سابقًأ ثقته في أن مواطنه هاري كين، مُهاجم توتنهام الإنجليزي، وهداف الدوري حاليًا برصيد 18 هدف، يُمكنه أن يتألق مع ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

ونجح هاري كين في تسجيل هاتريك في مُبارتين مُتتاليتين، أمام فريقي بيرنلي، وساوث هامبتون، وهو ما أمكنه من كسر رقم شيرار القياسي، بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في سنة واحدة، وتمكن كذلك من انتزاع صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم من نجمنا المصري محمد صلاح.

وكان عدد من التقارير قد ربطت سابقًا بين إسم اللاعب وخطة انتقال مُتوقعة لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مه ناديه الإنجليزي بالدوري الأقوى في العالم.

وأشار شيرار الى صعوبة إكمال « كين » مسيرته الإحترافية مع ناديه توتنهام، وذلك إذا ما أراد الفوز بالبطولاتـ يُزين بها مسيرته الحافلة حتى الآن.

وأضاف شيرار في تصريحاته لجريدة ذا صن البريطانية الى أن هاتريك كين لم ينجح فقط بأت يتجاوز رقمه الشخصي كأفضل مُسجل في سنة واحدة، ولكنه تفوق به كذلك على ميسي و رونالدو، أفضل لاعبين في العالم، فتجاوزت عدد أهدافه أهدافهما في كافة المُسابقات مع النادي محليًا وقاريًا، وشدد شيرار على إمكانياته في تسجيل الأهداف لناديي برشلونة وريال مدريد والتألق معهم

وتابع شيرار بأن نادي توتنهام بالتأكيد لن يرغب في التفريط في نجمه قبل الإنتقال لملعبه الجديد البديل لستاد وايت هارت لين التاريخي، وأستدرك قائلاً :« إذا لم يفز الفريق بأي بطولة في السنتين المُقبلتين فإن كين سيتخذ قرارًا بهذا الشأن»، مشددًا في الوقت ذاته على إداركه لقيمة أن يلعب اللاعب لنادي مسقط رأسه، والبقاء وفيًا مُخلصًا له.

زر الذهاب إلى الأعلى