fbpx
الرياضة

أيمن أشرف: الأهلي لم يحسم الدوري بعد.. واللاعبون في أزمة

قال أيمن أشرف ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يعاني من ضغط مباريات كبير في الفترة الماضية، إلا إن أنيس الشعلالي، المعد البدني، يجهز اللاعبين طوال الوقت، مضيفًا أنه لا يعاني من أية حالة إجهاد وجاهز للمشاركة أمام الإنتاج الحربي.

وعن حسم لقب الدوري، أكد مدافع الأهلي: « لا يزال الوقت مبكرا، نحن نحقق نتائج جيدة، ولكن هذا لا يعني حسم المنافسة على الإطلاق والدوري قوي جدًا وهناك ضغوطات كبيرة نتعرض لها، خاصة أنه من الواجب الفوز في جميع المباريات”.

وتابع: “الدوري لن يحسم إلا عندما يتخطى فارق النقاط عدد المباريات المتبقية مع المنافس الأقرب وهو حاليًا الإسماعيلي، والأمور لا تحسم بهذه الحسابات وسنخوض المباريات المقبلة باعتبارها مباريات كؤوس؛ من أجل حسم اللقب مبكرًا والتركيز في اللقاءات الإفريقية».

وعن النتائج خلال الفترة الماضية قال أيمن أشرف: «الحمد لله، كل هذا هو نتاج عمل الجميع ويحقق أهداف الجهاز الفني في بناء فريق قوي من خلال مجموعة عمل ممتازة؛ للفوز بجميع البطولات، والفريق يضم حالياً مجموعة ممتازة من اللاعبين، ويحقق انتصارات رائعة في الدوري».

وعن المشاركة في مركز قلب الدفاع أكد «أشرف» أنه تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت من الأوقات؛ ووفقا لوجهة نظره، وبما يحقق مصلحة الفريق.

أيمن أشرف لاعب الأهلي : أتمنى المشاركة مع المنتخب في كأس العالم

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى