fbpx
الرياضة

إسماعيل يوسف : الزمالك يخوض مواجهة ديتشا الإثيوبي وعينه على الفوز

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق في مباراة الذهاب أمام فريق ولايتا ديتشا الاثيوبى بدور ال 32 للكونفدرالية، أن الزمالك يدخل اللقاء وهدفه الفوز بأفضل نتيجة مريحة.

وقال إسماعيل، إنه يسعى بأن تكون ضربة البداية له بالمشوار الأفريقي قوية، بغض النظر عن إقامة المباراة خارج القاهرة، مؤكدَا أن هدف الفريق سيكون الفوز ذهابا وأيابا في أس مواجهة إفريقية .

وأشار تيجانا، إلى أن هناك رغبة قوية من الادارة لعودة الفريق منافسا قويا على البطولات الأفريقية واستعاده أمجاد الزمالك في القارة السمراء خلال المشاركة في الكونفدرالية والفوز بها .

ووجه إسماعيل يوسف ، الشكر للسفارة المصرية في أثيوبيا على توفير مجموعة من الشرائط لفريق ولايتا ديتشا وتذليل أي صعوبات قبل السفر .

ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض بطل أثيوبيا الأربعاء 7 مارس في ملعب هواسا الدولي، على أن تقام مباراة العودة 18 مارس على ستاد الجيش بالسويس .
وحدد فريق الزمالك الساعة السادسة مساء يوم 18 مارس موعدا لمواجهة فريق ولايتا ديتشا الاثيوبي في إياب دور ال32 من الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الجيش بالسويس وتم اخطار اتحاد الكرة رسمياً بملعب المباراة والمقرر حضور 20 الف متفرج حتى الان.

ويغادر الفريق الأبيض يوم 4 مارس الى اديس ابابا استعدادا لخوض مواجهة الذهاب يوم 7 مارس في ملعب هواسا الدولي.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى