fbpx
أهم الأخبارالرياضة

إيهاب جلال : الزمالك لم يتراجع للدفاع أمام الجيش.. والأداء سيتطور قريبا

أعرب إيهاب جلال ، المدير الفني لنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش في الجولة الـ27 من الدوري الممتاز.

وقال إيهاب جلال في تصريحات تليفزيوينة: “الأداء كان مرضيًا لي حتى في المبارايات السابقة، لابد أن هناك بعض المشاكل في الفريق لكن هذا طبيعي في أي فريق في العالم، لكن اليوم الأداء كان جيدًا طوال اللقاء”.

وأضاف: “الأهداف المبكرة فادتنا كثيرًا، لم نتراجع كثيرًا في الشوط الثاني ليس مطلوب أن نسجل 3 أهداف ونجعلهم 7 في الشوط الثاني، وحرصت على أن أجعل اللاعبين يضغطون طوال الشوط الثاني”.

وتابع: “جماهير الزمالك دائما تطلب الأهداف الكثيرة، لكن النسيج الحالي من اللاعبين يحتاج لوقت للتعود على تسجيل الأهداف وعدم التراجع للدفاع”.

واستطرد: “حازم إمام ومعروف يوسف يملكان موهبة اللعب في أكثر من مركز، وأحاول تجربة أكثر من طريقة لاستغلالهما في المبارايات المقبلة”.

واختتم: “نستعد لفريق ديشا الأثيوبي من غدا، لن نحصل على راحة، وسنحدد اللاعبين الذين سيسافرون معنا إلى إثيوبيا، ونطمح لتحقيق الفوز في كل مباراة على حدى”.

الفوز السادس | الزمالك يثأر من الجيش بالتلاتة ويحافظ على وصافة الدوري.. (فيديو)

وجمع الزمالك بين الأداء والنتيجة وحقق الثأر الفوز الرائع الذي حققه على ضيفه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.
وحافظ الزمالك على مقعده في المركز الثاني، بانتصاره على الطلائع في اللقاء لذي جمعهما على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين بالدوري المصري الممتاز.
ويدين الزمالك في فوزه اليوم إلى الثلاثي محمود عبد العزيز (4) ومحمود علاء (40) وكاسونجو كابونجو(46)، كذلك حارسه أحمد الشناوي الذي أنقذ مرماه من ركلة جزاء أضاعها إسلام جمال لاعب الجيش خلال الشوط الثاني.
وبهذا الفوز يواصل الزمالك سيطرته على المركز الثاني ويصل للنقطة 51 بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي و6 نقاط عن المصري الرابع.

يذكر أن الإسماعيلي له مباراتين مؤجلتان والإسماعيلي لديه مباراتين مؤجلتين، ليتكر الصراع معلقًا على صدارة الدوري حتى الأسابيع المقبلة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى