fbpx
أهم الأخبارالرياضة

إيهاب جلال يجري 3 تعديلات على تشكيل الزمالك .. وصفقة جديدة تشارك

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تشكيل الزمالك لمواجهة نادي الداخلية، مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ستاد السلام الدولي، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأجرى مدرب الزمالك 3 تعديلات على تشكيل الزمالك الأخير حيث استبعد الثلاثي علي جبر وباسم مرسي ومحمد الشامي، لحساب كل من محمود علاء ومحمد إبراهيم العائد من الإيقاف والوافد الجديد من المقاصة عماد فتحي.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد إبراهيم، عماد فتحي، معروف يوسف، طارق حامد.

خط الهجوم: أيمن حفني، كاسونجو كابونجو.

فيما يحتفظ إيهاب جلال، بعدد من الأوراق الرابحة على دكة البدلاء وهم: عمر صلاح – علي جبر – محمود عبد العاطي “دونجا”- محمد الشامي- أحمد داودا- باسم مرسي – أحمد مدبولي.

ويسعى الجهاز الفنى للأبيض، بقيادة إيهاب جلال، لاستعادة توازن الفريق وتحقيق أول انتصار له منذ توليه المسئولية، بعد الخسارة بثلاثية أمام الأهلي، والتعادل مع الإنتاج الحربي، مما أدى إلى تراجع الفريق للمركز الخامس برصيد 29 نقطة.
وركز جلال خلال التدريبات، التى جرت خلال اليومين الماضيين، على تصحيح الأخطاء التي حدثت في اللقاءين السابقين فيما يتعلق بإضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الفريق المنافس، وهو ما حرص المدير الفني على تدريب المهاجمين عليه فى مران خاص.
شدد جلال، خلال اجتماعه باللاعبين، على ضرورة اللعب بروح قتالية عالية، وتنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر، وتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث للخروج من تلك الكبوة، وأكد أن فريق الداخلية ليس منافسًا سهلًا وعليهم أن يأخذوا الأمر بجدية ويقاتلوا من أجل الفوز ومصالحة الجماهير البيضاء.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى