fbpx
أهم الأخبارالرياضة

اتحاد الكرة يصدم الأهلي ويعلن استئناف مباريات الدوري بعد أمم إفريقيا

محمد ناصر

قرر اتحاد الكرة المصري، اليوم الاثنين، إلغاء الاجتماع التكميلي الذي كان مقررا عقده اليوم بمقر الجبلاية بالجزيرة، من أجل الرد على بيانات النادي الأهلي.

وأعلن الاتحاد قراره باستكمال مباريات الدوري الممتاز عقب انتهاء مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستقام بمصر بدءا من 21 يونيو الجاري.

وبهذا القرار يستمر الصراع بين اتحاد الكرة و النادي الأهلي، بعد أن انتهت الجلسة الثلاثية، التي جمعت وزير الشباب والرياضة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أمس، دون إعلان حلول لأزمة مباريات الدوري الممتاز، وتهديدات النادي الأحمر بتقديم شكوى ضد الجبلاية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمحكمة الرياضية الدولية.

وأعلن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، فى تصريحات صحفية تأجيل البيان الرسمي الذي كان مفترضا أن يصدره مجلس الجبلاية امس الأحد، ليصدر اليوم الإثنين، بعد اجتماع ممتد لاتحاد الكرة، لحسم الأزمة بشكل نهائي.

وأكد رئيس الجبلاية أن مجلس الإدارة يتمسك باستكمال بطولة الدوري الممتاز مشددا على أنه لا وجود نية لإلغاء المسابقة المحلية.

وقد اشتعلت الأزمة مؤخرا بعدما هددت إدارة الفريق الأحمر باللجوء إلي المحكمة الدولية الرياضية والفيفا مع تمسكه بحقها في الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى