fbpx
أهم الأخبارالرياضة

استقرار في الزمالك | الفريق يستعيد “باسم” و”نانا” .. وجلال يرتب الأوراق قبل مواجهة الجيش

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية، الجمعة، عقب الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة والعشرين.

ويستعد الزمالك لملاقاة طلائع الجيش، الثلاثاء المقبل، في الجولة 27 من الدوري الممتاز، في محاولة لتحقيق الفوز السادس على التوالي وتأمين المركز الثاني من الإسماعيلي والمصري، وكذلك للثأر من الطلائع الذي فاز على الزمالك في الدور الأول بهدف صلاح أمين.

وشهد المران لأول مرة، انتظام باسم مرسي مهاجم الفريق في المران الجماعي بشكل طبيعي وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، والتي غاب على إثرها خلال الأسابيع الخمسة الأخيرة.

وتواجد اللاعب بالمران من أجل الاطمئنان على آخر التطورات الخاصة بإصابته من قبل الجهاز الطبي للفريق، وقام بعرض الأشعة التي أجراها على الجهاز الطبي.

واستغل إيهاب جلال المدير الفني للفريق، المران لعقد جلسة مع لاعبيه قبل بدء المران طالبهم فيها بضرورة مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة، مشددًا على ضرورة الفوز في جميع المباريات المقبلة بغض النظر عن نتائج المنافسين، من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد.

ومنح الجهاز الفني 8 لاعبين من الأساسيين الذين شاركوا في مباراة النصر الأخيرة في الجولة السادسة والعشرين للدوري راحة من التدريب الصباحي للفريق، على أن يشاركون في المران المسائي وهم: أحمد الشناوي وطارق حامد ومحمد عبدالغني ومحمود عبدالعزيز ومعروف يوسف وحمدي النقاز وأيمن حفني وعبدالله جمعة، على راحة من المران .

في المقابل، أدى نانا بوكو مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية في المران الصباحي، وفقا للبرنامج العلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها بشد في الخلفية، وتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات .

وخاض محمد مجدي مدافع الفريق تدريبات تأهيلية في ظل إصابته في الركبة التي أبعدته عن تدريبات الفريق الأخيرة.

وتواجد السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق في المران الصباحي، لكنه لم يشارك في التدريب بسبب الإصابة التي يعاني منها بالركبة وأبعدته عن مباريات الفريق مؤخرا.

وتواجد اللاعب بالمران من أجل الاطمئنان على آخر التطورات الخاصة بإصابته من قبل الجهاز الطبي للفريق، وقام بعرض الأشعة التي أجراها على الجهاز الطبي.

ويحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر، علما بأن هذا الفارق قد يزيد إلى 21 نقطة، حال فوز الأهلي على الإنتاج الحربي، مساء السبت، بالجولة 26 من الدوري.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى