fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

استنفار أمني بالشوارع والطريق الدائري فى بحيرة قارون ومدن محافظة الفيوم

 

شهدت شوارع مدينة الفيوم والطريق الدائري ومناطق الظهير الغربي ومراكز المحافظة استنفارا أمنيا ملحوظا وتجولت الأفواج الأمنية المزودة بالمدرعات والسيارات الحديثة في الشوارع كما نظمت شرطة المسطحات دوريات للنشات ببحيرتي قارون والريان وكثف خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية أعمال التمشيط بمحيط المناطق الاستراتيجية والمنشآت الحيوية وذلك بالتزامن مع قيام القوات المسلحة ووزارة الداخلية تنفيذ العملية الشاملة بمختلف الاتجاهات الإستراتيجية للقضاء على العناصر الإرهابية.

وتفقد اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم وعدد من اللواءات المساعدين التمركزات الأمنية بمختلف القطاعات واشرفوا على نشر آليات الشرطة والتمركزات الأمنية بشوارع مدن الفيوم.

وتمركزت مركبات وآليات الشرطة بالقرب من المرافق الاستراتيجية كمحطات المياه والكهرباء والمنشآت الحكومية والأماكن الاستراتيجية لحمايتها وجابت الأقوال الأمنية الشوارع والميادين وانتشر ضباط وأفراد فرق العمليات الخاصة بمفارق الطرق والميادين الرئيسية.

كانت مديرية أمن الفيوم بمختلف إدارتها قد رفعت حالة الاستنفار والتأهب الأمني للدرجة القصوى واتخذت كافة التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن خاصة في ظل الحرب الشرسة الحالية التي تخوضها قوات الشرطة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة.

ومن جهة أخرى أكد الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم انتظام الدراسة ( السبت ) بالمدارس التي لا تحصل علي أجازات في هذا اليوم بمحافظة الفيوم ونفي حدوث أية معوقات تؤثر علي سير الدراسة، مضيفا أن لجان المتابعة الميدانية زارت المدارس التي تعمل ( السبت ) حرصا على نجاح العملية التعليمية التي أكد عبد المنعم أنها تعد خط الدفاع الأول لمصر ونواة التقدم الحقيقي لها .

زر الذهاب إلى الأعلى