fbpx
منوعات ونجوم

“الأبلة طمطم” فيلم لياسمين عبد العزيز في عيد الفطر

تعود النجمة ياسمين عبد العزيز،  للمنافسة من جديد خلال موسم عيد الفطر المبارك وذلك من خلال فيلم “الأبلة طمطم” المقرر طرحه فى مجموعة كبيرة من دور العرض السينمائي، بدءًا من يوم الخميس المقبل.
تقدم ياسمين من خلال “الأبلة طمطم” فيلماً جديداً ينتمي إلى “سينما العائلة” التي برعت ياسمين عبد العزيز في تقديمها عبر المواسم والسنوات السابقة لتخاطب كل أفراد المصرية والعربية بأعمال نظيفة ومناسبة لجميع الأعمار بروح كوميدية جديدة ومختلفة تبني على النجاحات التي حققتها من قبل.
تدور أحداث الفيلم حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها “طم طم” معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة وخوفها الدائم بالإضافة إلى ترددها في اتخاذ القرارات مما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين. تتصاعد أحداث الفيلم عندما يحدث هروب لمجموعة من المساجين بقيادة بيومي فؤاد من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا انهم داخل المدرسة، ليقرروا محاولة احتلالها حتى أشعار أخر، في ظل مقاومة من “الأبلة طم طم” التي تُجسد شخصيتها “ياسمين عبدالعزيز والظابط حمدي الميرغني الذي يحاول إلقاء القبض على بيومي وعصابته بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطفال الذين تحدث بينهم وبين العصابة الكثير من المواقف الكوميدية.

بواسطة
إيمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى