fbpx
أهم الأخبارالأخبارعربي وعالمي

الأمن الليبي يلقي القبض على الإرهابي المصري سعيد القرضاوي

ألقت قوات مكافحة الإرهاب فى مدينة طبرق الليبية، القبض على مواطن مصرى يدعى “السعيد مسعود عثمان القرضاوى”، ويحمل جواز سفر رقم A12774093، من مواليد كفر الشيخ ويعمل طبيبا.

أكدت قوات مكافحة الإرهاب الظواهر الهدامة بليبيا، فى بيان صحفى، أن المدعو السعيد مسعود القرضاوى ينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، وأنه يحرض على التصدى للقوات المسلحة الليبية، مشيرة إلى نشره عددا من المنشورات التحريضية ضد الجيش الوطنى الليبى عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”، موضحة أن السلطات الليبية تواصل التحقيق معه بعد إلقاء القبض عليه مؤخرا.

أظهرت قوات مكافحة الإرهاب والظواهر الهدامة فى ليبيا أن المدعو “مسعود القرضاوى” كان يتواصل عبر “فيس بوك” مع شخص يدعى “هشام القرضاوى”، موضحة أنه دار حديث بينهما حول الانتخابات الرئاسية المصرية ورغبة المتهم “مسعود القرضاوى” فى الترشح، لكن انتماءه لتنظيم الإخوان الارهابي يمنعه من الإقدام على تلك الخطوة.

تشير وثائق خاصة بالمدعو السعيد مسعود القرضاوى، أنه من مواليد محافظة كفر الشيخ عام 1956، ويعمل إخصائى دكتوراة برياضة كفر الشيخ، وغير مطلوب للتجنيد.

نشر المدعو دعوات تحريض للشباب الليبى للانضمام إلى صفوف الجماعات الإرهابية فى مدينة درنة لمواجهة الجيش الليبى، والانضمام إلى صفوف من وصفهم بـ”الجهاديين”.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى