fbpx
الأخبارتعليم

الأولى ثانوية أدبي: التحدى كان كبير لأن النظام الجديد يعتمد على مجهودك الخاص

قالت فريدة مؤمن الأولى على شعبة أدبى بالثانوية العامة، إنها استقبلت الخبر بشكل غير متوقع، وكان إعلان حصولها على المركز الأول مفاجأة بالنسبة لها، متابعة: كان هدفى أن أكون الأولى على الجمهورية، وفرحت جدا عندما أعلن الوزير أوائل الثانوية وكنت الأولى.

وأضافت فريدة مؤمن، خلال برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز: البيت عندى كله فرح، حيث كانت سنة استثنائية خاصة في ظل جائحة كورونا والنظام التعليمى الجديد، والعائلة كلها فرحت للغاية، مستطردة: كنت حابة أكون شاطرة فيما أفعله وأكون متوفقة ومميزة فيما أقوم به.

وتابعت فريدة مؤمن: حتى الآن مش قادرة استوعب أوى لأنها كانت سنة صعبة للغاية ومختلفة والتحدى كان كبيرا لأن النظام الجديد يعتمد على مجهودك الخاص، ولا يمكن أن تستفد من خبرات سابقة لأن النظام والامتحانات مختلفة.

وأعلنت وزارة التعليم قبل قليل نتيجة الثانوية العامة 2021 وأسماء الأوائل ونسب النجاح.

وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر صحفيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 ـ 2021 وتواجدا فيه وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

زر الذهاب إلى الأعلى