fbpx
أهم الأخبارالأخبارالمحافظات

الإسماعيلية تستعد لاستقبال السيسي

في إطار الاستعداد لاستقبال رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي والوفد رفيع المستوي المرافق له من الوزراء وكبار رجال الدولة لافتتاح عددًا من الكباري العائمة وتفقد المشروعات القومية ، واصل اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، جولاته الميدانية لتفقد ومتابعة ما يجري تنفيذه من أعمال استكمال تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية ومداخل ومخارج المحافظة لتنمية الاسماعيلية وخدمة شعب ومواطنى المحافظة والأقليم كاملا، وذلك ضمن .

وشملت جولة المحافظ ومرافقيه متابعة الأعمال والتشطيبات التى يجرى تنفيذها لتجميل وصيانة ميدان حارس التاريخ بمنطقة نمرة 6 وأعمال صيانة الجزيرة الوسطى بالطريق الدائرى بداية من منطقة التقاء الطريق الدائرى مع طريق بورسعيد وحتى ميدان مسجد الدوحة والتى تشمل أعمال صيانة الأرصفة والبلدورات وأعمدة الانارة والكشافات واستبدالها بلمبات الليد الموفرة للطاقة وصيانة المسطحات الخضراء وقص وتهذيب الأشجار.

وأكد المحافظ خلال الجولة على ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم العمل بالمشروع لسرعة انجازه وفقا للبرنامج الزمنى المحدد له من اجل الحفاظ على الوجه الجمالى المشرق للمحافظة، مشيرا الى أن الاسماعيلية أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لموقعها الاستراتيجى الفريد فى قلب المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس.

وأضاف أن المحافظة انها جميع الاستعداد للاحتفال بافتتاح كوبرى الشهيد أحمد منسى العائم الجديد وكوبري الشهيد ابانوب على قناة السويس والذى يربط بين شطري محافظة الاسماعيلية غرب وشرق قناة السويس بحضور الرئيس وعدد من الوزراء، بالاضافة لافتتاح عددا من المشروعات القومية والتنموية التى تم تنفيذها على أرض الاسماعيلية .

وتابع أن هذه الأعمال في إطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الاسماعيلية لتطوير المحاور المرورية ومداخل ومخارج المحافظة لتحقيق المزيد من السيولة المرورية وحركة المركبات واستكمالا لمنظومة أعمال التجميل والتطوير التى تشهدها المحافظة فى الوقت الراهن تزامنا مع ما يجرى تنفيذه من المشروعات القومية والتنموية الكبرى بالمنطقة.

وفِي السياق ذاته، تفقد اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة كوبري الشهيد أحمد منسي العائم والعابر لقناة السويس وذلك قبل ايام قليلة على افتتاحه خلال زيارة عدد كبير من الوزراء وقيادات الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى