fbpx
الرياضة

الاتحاد يجدد الثقة في الإسباني ماكيدا ويرفض التعاقد مع مهاجم الزمالك

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن ماكيدا المدير الفني للفريق قدم أداءًا طيبًا و يتمنى له التوفيق مع الاتحاد ومجلس الإدارة يقدم كل الدعم له من خلال الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها ويجدد الثقة في خدماته.

وأشار رئيس نادي الاتحاد إلى أن ماكيدا مستمر مع الفريق وأن المركز الذي يحتله الفريق لا يليق باسمه، و لكن طموحه أن ينتهي هذا الموسم بشكل أو بآخر والموسم القادم الوصول للمربع الذهبي و العودة للمشاركة في بطولة أفريقيا، فهو لا يقل عن الأندية الشعبية و كل ذلك يحتاج جهد من مجلس الإدارة و تدعيم مالي.

وعن إمكانية التعاقد مع حارس مرمى قال من الصعب التعاقد في الوقت الحالي و الهاني سليمان حارس مرمى الفريق أدائه جيد في الفترة الأخيرة بعد تحسن أداء دفاع الفريق و ذلك أعطى مزيد من الثقة لحارس المرمى.

ونفي مصيلحي نية الاتحاد في التعاقد مع أشيمبونج لاعب الزمالك نظراً لتعاقد الاتحاد مع 3 لاعبين أفارقك بالإضافة إلى اكتفاء الفريق بالصفقات الجديدة متمنياً عودة قائمة ال25 لاعب لتقليل من أعباء قيمة التعاقد مع لاعيبين بمبالغ طائلة و من وجهة نظره هناك بعض اللاعيبين التي لاتستحق هذه الملايين.

وتعادل الاتحاد والمقاولون العرب أمس الاثنين في الجولة 20 من بطولة الدوري المصري في لقاء شهد هدفين رائعين لأحمد كابوريا وأحمد علي.

تقدم زعيم الثغر عن طريق كابوريا بتسديدة رائعة من ركلة حرة ارتطمت بالقائم ثم سكنت الشباك في الدقيقة 41.

واستطاع المهاجم أحمد علي، إدارك التعادل بهدف عالمي بعد تسديدة خلفية مزدوجة تابع بها كرة عرضية نفذها أحمد علي الظهير الأيمن في الدقيقة 71.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى