fbpx
أهم الأخبارعربي وعالمي

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 17 مواطنا فلسطينيا من محافظات شمال الضفة الغربية منهم 4 في نابلس و3 في جنين و4 في سلفيت و3 في قلقيلية.
ففي نابلس.. اعتقل الاحتلال أربعة مواطنين بعد أن اقتحم بلدة بيت فوريك شرق نابلس، قرية كفر قليل، قرية بيت دجن، وداهمت عدة منازل، وفق مصادر أمنية فلسطينية.
وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت منزلا مكونا من ثلاثة طوابق في منطقة شارع تونس في مدينة نابلس، وفتشت الشقق السكنية الواقعة فيها، وأجرت تحقيقا ميدانيا مع المواطنين.
وفي جنين.. اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة مواطنين، وشنت حملة مداهمات واسعة تخللها عمليات تخريب وتدمير في محتويات المنازل، في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، ونفذت عمليات تخريب وتدمير في المنازل، وأطلقت قذيفة وأعيرة نارية داخل وعلى جدران منزل المعتقل إبراهيم طحاينة.
وفي سلفيت.. اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، أربعة مواطنين من بلدة ديراستيا شمال غرب سلفيت.. وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال قامت بتمشيط البلدة بعد عملية الطعن التي وقعت بالقرب من مستوطنة “ارائييل” والتي أسفرت عن مقتل مستوطن.
وفي قلقيلية.. اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة مواطنين، من بينهم طفل.. وأصابت شابا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.
أما في جنوب الضفة، فداهمت قوات الاحتلال منزل أسيرة في مخيم عايدة شمال بيت لحم.
وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال داهمت منزل والد الأسيرة ياسمين أبو سرور (20 عاما)، واستولت على جهاز الحاسوب الخاص بها.
يذكر أن الأسيرة أبو سرور اعتقلت قبل أسبوعين من منزل والدها في مخيم عايدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى