fbpx
عربي وعالمي

الاحتلال يعتقل فلسطينيين بالقدس والضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين الفلسطينيين اعتقلت خلالها 16 مواطنا في الضفة الغربية والقدس.

ففي القدس.. اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، المحامي عماد الفقيه من منزله ببلدة قطنة شمال غرب القدس المحتلة، كما اعتقلت الطفل المقدسي القاصر مهدي مفيد خصور (12 عاما) من منزله في حي بئر أيوب ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وفي الضفة الغربية، اعتقل الاحتلال 14 مواطنا.. ففي بيت لحم اعتقل الاحتلال كلا من رمضان الجنازرة ولؤي حمدان الصليبي وعدي هريمي وعطيه دواود العساكرة وعبد خالد العساكرة.. وطارق أبو سرور والطفل سامي عليان من مخيم عايدة.. ومصطفى جمال البدن من تقوع جنوب بيت لحم.. والمحامي عامر أبو شعيرة من مخيم العزة.

ومن الخليل.. اعتقلت القوات زيد موسى العرامين من بلدة سعير شرق الخليل.. واكدت مصادر أمنية فلسطينية إن قوة من جيش الاحتلال داهمت بلدات يطا، وبني نعيم، وبيت عوا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل، والبلدات المجاورة.

وفي قلقيلية.. اعتقلت نصر حامد عدوان، ومن جنين.. اعتقلت أحمد عدنان خلف 18 عاما وسعد محمد عبدالله نور 19 عاما من قرية عرانة شرق جنين.  أما نابلس.. اعتقلت قوات الاحتلال الفتى ماضي حامد اشتيه 17 عاما من قرية سالم شرق نابلس.. وأغلقت مدخل بلدة اوصرين جنوب نابلس، بالسواتر الترابية..  كما أغلقت البوابة الحديدية المقامة قرب معسكر حوارة، على الطريق المؤدية إلى قرية عورتا جنوب نابلس.

زر الذهاب إلى الأعلى