fbpx
أهم الأخبار

الامين العام لنقابة البترول : يهنئ رجال الداخلية بعيد الشرطة

قدم احمد السروجي الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول ، خالص التهنئة لرجال الداخلية، بمناسبة حلول الذكرى 69 للاحتفال بعيد الشرطة، والذي يمثل رمزا للتضحية والفداء للوطن، وملحمة كان أبطالها رجالات الشرطة المخلصين، والذين ضحوا بأرواحهم حفاظا على الكرامة المصرية في عام 1952، ليكون ذلك اليوم ذكرى وطنية خالدة.

وأضاف ، في تصريحات صحفية، أن تضحيات رجال الشرطة، والتي تعتبر تضحياتهم مستمرة ولم تنقطع أبدا، فداء لهذا الشعب وحفاظا على الاستقرار ونشر الأمن في ربوع الوطن.

 

وأشار الامين العام إلى أن رجال الشرطة يحملون أمانة حماية الجبهة الداخلية لمصر بكل شرف، كما يواجهون الإرهاب والتطرف ولا يثنون عن تقديم أرواحهم فداء لهذا الوطن وحماية للشعب.

 

ولفت إلى أن رجال الداخلية كان لهم دورا كبيرا على مر التاريخ في التصدي للاحتلال، ولعل تصديهم ووقوفهم في وجه الإنجليز ورفضهم تسليم مبنى محافظة الإسكندرية عام 1952 ظل علامة بارزة في التاريخ الوطني لرجال الداخلية، الذين راح منهم 50 جنديا في تلك الحادثة.

وقال السروجي : لازالت تضحيات رجال الشرطة يسطرها التاريخ يوما تلو الآخر، ولعل جهودهم الأخيرة في مكافحة الإرهاب تؤكد لنا حجم تلك التضحيات.

واختتم قائلا: في ظل الملحمة الوطنية التي يسطرها رجالات الشرطة، علينا أن نطلع الأجيال القادمة عليها، وأن نغرس في نفوسهم نموذجا بتلك التضحيات التي أحيت تاريخ هذا الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى