fbpx
أهم الأخبارالرياضة

البدري يدفع بـ3 تغييرات في تشكيل الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري ، مباراة صعبة ومهمة أمام نادي سموحة في تمام الثامنة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز.

وأعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمباراة سموحة التي تعتبر بمثابة  عنق الزجاجة للبدري.

وأجرى البدري 3 تغييرات على تشكي الأهلي في لقاء اليوم، حيث أعاد حسين السيد لمركز الظهير الأيسر بدلا من صبري رحيل، ودفع بحسام عاشور في مركز الوسط الارتكاز بدلا من عمرو السولية، فيما يلعب جونيور أجاي في مركز المهاجم الصريح بدلا من وليد أزارو الذي يغيب للإصابة.

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة سموحة:

حراسة المرمى: أحمد عادل

الدفاع: حسين السيد – محمد نجيب – أيمن أشرف – باسم علي.

الوسط: عبد الله السعيد –حسام عاشور – أحمد فتحي.

الهجوم: جونيور أجايي – أحمد الشيخ – مؤمن زكريا.

ويجلس على مقاعد البدلاء، كل من محمد هاني، كريم نيدفيد، أحمد ياسر ريان، محمد الشناوي، وليد سليمان، عماد متعب وإسلام محارب.

فيما فضل البدري، استبعاد 3 لاعبين من القائمة الأساسية وهم: رمضان مصطفى الحارس الصاعد وصبري رحيل وباكا واحمد حمدي.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الليلة للخروج من النفق المظلم الذي يعيش فيه بعد أن فقط 5 نقاط متتالية في الجولتين الماضيتين، حيث خسر في لقاء مؤجل أمام المقاصة بنتيجة 3-2، فيما تعادل أمام نادي طنطا في الجولة الثالثة عشر من الدوري بنتيجة 1-1.

وفي نفس الجولة، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا مستحقًا على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، أحرزهما المهاجم الغاني بنيامين أشيمبونج، في أول ظهور له بالتشكيلة الأساسية للأبيض، في اللقاء الذي استضافه استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، فوزًا مستحقًا على مضيفه الأسيوطي سبورت، بهدفين نظيفين، سجلهما حسام عرفات ومحمد شريف، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء، على ملعب الأسيوطي سبورت، ضمن مباريات اليوم الثاني من منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري المصري الممتاز.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى