fbpx
أهم الأخبارالحدثالرياضة

” الخطيب ” يستقبل كبار زوار الكاف قبل افتتاح أمم أفريقيا 2019 (صور )

محمد ناصر

ظهر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وسفير كأس الأمم الأفريقية 2019، فى مقر إقامة بعثات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بأحد فنادق القاهرة الكبرى قبل ساعات قليلة من انطلاق كأس الأمم الإفريقية .


وحرص محمود الخطيب على استقبال كبار زوار الكاف فى مقر الإقامة بالقاهرة، والترحيب بالوفود الأفريقية قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا بساعات قليلة.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية، والتي تنطلق بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

مصر تُنظم البطولة الأولى من نوعها، حيث يشارك في البطولة 24 منتخبًا لأول مرة على عكس البطولات السابقة، والتي شهدت حضور 16 منتخبًا فقط.

تُقسم فرق البطولة إلى 6 مجموعات، يتواجد في كل مجموعة، 4 منتخبات، وتُقام فعاليتها على 6 ملاعب وهم “القاهرة، والسلام، والدفاع الجوي، والاسكندرية، والسويس والاسماعيلية”.

وتلعب مصر في المجموعة الأولى والتي تضم كلًا من ” الكونغو، وزيمبابوي، وأوغندا” وتلعب أولى مبارياتها أمام زيمبابوي، مساء الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي، في افتتاح البطولة.

ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته في البطولة أمام زيمبابوي، مساء اليوم الجمعة، قبل أن يواجه الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية يوم 26 يونيو، ثم يختتم مباريات الدور الأول أمام أوغندا يوم 30 يونيو

الخطيب مع بعثات الاتحاد الافريقى666

زر الذهاب إلى الأعلى