fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الخطيب يمنح البدري الفرصة الأخيرة مع الأهلي.. صدارة الدوري أو الرحيل

جددت لجنة الكرة بالنادي الأهلي الثقة في حسام البدري المدير الفني للفريق وذلك من خلال الاجتماع الذي جرى اليوم الأربعاء، لتمنحه إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الفرصة الأخيرة خلال المباريات الأربع المتبقية للمارد الأحمر في الدور الأول من الدوري.

وعقدت لجنة الكرة اجتماعًا اليوم الأربعاء بحضور عبد العزيز عبدالشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة، وعلاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة وتمت مناقشة أوضاع الفريق الأول.

وجددت لجنة الكرة الثقة في حسام البدري المدير الفني للفريق والجهاز المعاون، وعبرت اللجنة عن كامل ثقتها في أن يُعيد البدري الأمور إلى النصاب الصحيح من حيث العودة للانتصارات والعروض القوية واستعادة صدارة الدوري بالفوز في المباريات المقبلة.

وتعهدت اللجنة أن تعمل بكل جهد لتوفير احتياجات الجهاز الفني ودعمه ومساندته من أجل تحقيق طموحات الجماهير والإدارة.

وطلبت لجنة الكرة من المدير الفني وضع التصورات المبدئية الخاصة باللاعبين الجدد كما طلبت منه ومن عبد الحفيظ مدير الكرة الذي تواجد في الجلسة تحديد موقفهما من العروض التي حصلت عليها عناصر الفريق.

وكان عدد من لاعبي النادي الأهلي حصلوا على عروض للرحيل عن الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن مسؤولو الأحمر طلبوا تأجيل الأمر لحين عقد اجتماع لجنة الكرة.

ومن المقرر أن يتم حسم الأمور بالاتفاق مع رئيس النادي محمود الخطيب بعد ودية الفريق أمام أتلتيكو مدريد والمقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري.

ووضعت لجنة الكرة في حسابتها دعم الفريق بكل الاحتياجات وذلك من أجل الفوز بدوري أبطال أفريقيا والعودة من جديد للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى