fbpx
أهم الأخبارالرياضة

“الديوان” تكشف مخطط الزمالك لخطف عمرو جمال من الأهلي

تسيطر حالة من السرية على المفاوضات التي دخل فيها مجلس إدارة نادي الزمالك لخطف مهاجم الأهلي المميز عمرو جمال ، المعار إلى صفوف نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، حتى نهاية الموسم الجاري.

واستغل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الصداقة التي تجمع أحد المقربين منه بلاعب الأهلي ليبدأ في كسب ود الغزال والتفاوض معه لينضم إلى الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت “الديوان” أن أمير مرتضى، نجل رئيس الزمالك، يقود مخطط عصيان الغزال على إدارة الأهلي ورفض العودة للفريق أو تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل حيث يحق للاعب أن يوقع لأي نادي في الفترة الحالية دون استشارة ناديه ومع نهاية الموسم يرتدي القميص الأبيض في صفقة انتقال حر.

تلك الصفقة فتحت نار مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الذي كلف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، أن يتحدث مع اللاعب عمرو جمال ويعرف منه مدى حقيقة الأمر، إلا أن عمرو تهرب أكثر من مرة من مدير الكرة وأكد أنه لا يعرف شيء عن تلك الأمور وأنه مستمر في إعارته مع فريقه.

وقد تشهد الأيام المقبلة، محاولات لإرضاء اللاعب بعقد مغري وبضمان مشاركته في المباريات عند عودته بالرغم من شعوره بالتهميش والاستبعاد في ظل وجود النيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو والوافد الحديث صلاح محسن الذي سيضمن مقعده في الفريق نظرًا للمقابل المادي الضخم الذي انضم به للأهلي (38 مليون جنيه) من نادي إنبي.

سيد معوض “جاسوس” الأهلي في الجابون

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى