fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الزمالك يترك 4 أماكن في القائمة الإفريقية لـ”كهربا وشيكابالا وفتحي”

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بقيادة المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، على ترك 4 أماكن بالقائمة الإفريقية التي أرسلها مجلس القلعة البيضاء، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” والمشاركة في بطولة الكونفيدرالية 2018.

وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأماكن الأربعة الشاغرة تسحبا لعودة الثلاثي المحترف في الدوري السعودي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم “كهربا” والصفقات الجديدة.

وأشار المستشار مرتضى منصور، إلى أنه تم الاتفاق على ترك 4 أماكن شاغرة في القائمة الافريقية للفريق، لقيد الثلاثي بعد انتهاء فترة الإعارة الخارجية لهم وعودتهم للفريق، باعتبارهم من العناصر الأساسية  والتي سيحتاجها الأبيض في النصف الثاني من العام.

وأضاف مرتضى منصور، أن المقعد الرابع تم تخصيصه لصفقة جديدة فمن الوارد التعاقد مع صفقات قوية خلال الفترة المقبلة وقيدها في قائمة الفريق، وتم الاتفاق على هذا الامر مع الجهاز الفني للفريق.

وأكد رئيس الزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن عدم قيد الخماسي محمد إبراهيم وخالد قمر ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد رمضان وعلاء الشبلي، في القائمة الإفريقية الأولى للزمالك والتي تم إرسالها بالأمس  بسبب وكلاء اللاعبين الذي أكدوا امتلاكهم عروضا لرحيل لاعبيهم عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وكشف رئيس الزمالك، عن أنه ليس من المعقول حجز مكان في القائمة الإفريقية للاعب يفكر في الرحيل عن النادي، وخسارة مقعد في القائمة بتكرار نفس أخطاء المواسم الماضية .

وأضاف منصور أن محمد إبراهيم أكد امتلاكه عرضا للاحتراف ولديه رغبه في الرحيل عن الفريق في الفترة المقبل، مشيرًا إلى أن اختيارات القائمة بالكامل ترجع للجهاز الفني للفريق .

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى