fbpx
الرياضة

الزمالك يدرس موقف علي فتحي وأسامة إبراهيم قبل انتهاء مهلة الجبلاية

أكد أيمن حافظ  مدير الكرة بنادي الزمالك، أن موقف الثنائي أسامة إبراهيم وعلي فتحي من القيد سيتحدد خلال ساعات بعد قرار اتحاد الكرة بتحديد يوم ١٥ يناير كموعد أخير لقيد اللاعبين من قائمة الانتظار أو تركهم بفسخ التعاقد.

وكشف مدير الكرة بالنادي بأنه ليس من حق الثنائي أسامة إبراهيم وعلي فتحي التوقيع لأي نادي دون الحصول على موقف الزمالك خاصة وأنهما متواجدان على قائمة الانتظار.

على الجانب الآخر، بدأ إيهاب جلال  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ترتيب جدارن البيت الأبيض بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه أمام غريمه التقليدي الأهلي في القمة 115 بنتيجة 3-0 في المباراة الأولى التي يقودها مع الزمالك.

واستقر المدير الفني للزمالك على رحيل 7 عناصر من الفريق وهم يوسف إبراهيم «أوباما» و أحمد مجدي و السوري علاء الشبلي و خالد قمر و محمد رمضان و على فتحي و أسامة إبراهيم و الغاني أشميبونج.

ويسعى جلال لتصحيح الأخطاء الدفاعية في الفريق قبل بداية الدور الثاني في محاولة لتعويض فارق النقاط الهائل مع فرق المقدمة حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر، والذي يملك مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب.

وحقق النادي الأهلي ، فوزًا كبيرًا على غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في القمة 115، والتي جرت مساء الاثنين، على أرض ستاد القاهرة الدولي، في ديربي العاصمة المصرية الأشهر.

أهداف الأهلي جاءت عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة الثانية من المُباراة، وذلك بعد ارتباك في دفاع الزمالك استغله وليد سليمان، جناح النادي الأهلي، فانطلق بسرعته من الجهة اليمنى، ويُمررها لمؤمن زكريا والذي سددها في المرمى، عبد الله السعيد ضاعف النتيجة في الدقيقة 42 بعد تنفيذه بنجاح لركلة جزاء، ليأتي دور وليد أزارو ليجعل النتيجة ثلاثية نظيفة في الدقيقة 53.

الزمالك أهدر فرصة لتعديل النتيجة في الدقيقة 33، حينما كانت النتيجة تقدم الأهلي بهدف، وذلك حينما لم يفلح باسم مرسي تسديد ضربة جزاء تحصل عليها فريقه بنجاح، وقبل النهاية بعشر دقائق زادت متاعب الزمالك بعد أن طرد الحكم محمد إبراهيم قائد الزمالك.

تابع أخبار الرياضة على موقع جريدة الديوان

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى