fbpx
الرياضة

الزمالك يصرف مليون و600 ألف جنيه “كاش” لـ محمود فتح الله

 

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على صرف الدفعة الأولى من مستحقات محمود فتح الله مدافع الفريق الأسبق والمقاولون العرب الحالي بناء على الاتفاق الودي بين النادي واللاعب لإنهاء أزمة مستحقاته المالية.

وتواجد محمود فتح الله لمقر نادى الزمالك اليوم الثلاثاء، وتسلم الدفعة الأولى من مستحقاته من خزينة النادي “كاش” لصعوبة تحويل الأموال لحسابه البنكي بسبب الحجز على الأرصدة بالبنوك من قبل رئيسه الأسبق ممدوح عباس.

وشهدت الساعات الماضية اتفاق ودي بين مرتضى منصور مع محمود فتح الله على تنازل اللاعب عن مليوني و500 ألف جنيه من مستحقاته البالغة 6 ملايين و500 ألف جنيه ليتبقى للاعب 4 ملايين جنيه حصل منها على مليون جنيه فى وقت سابق، وتم تقسيم الثلاثة ملايين المتبقية على دفعتين الأولى تبلغ مليون و600 ألف جنيه والثانية مليون و400 ألف جنيه.

على الجانب الآخر، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا، عاد به لذاكرة الانتصارات الغائبة، على حساب نادي طنطا بهدفين نظيفين.

واستضاف ملعب ستاد القاهرة، لقاء الزمالك وطنطا، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم الزمالك بنتيجة 2-1 في الشوط الأول، بهدفي عماد فتحي والغاني نانا بوكو، ثم قلص سيف الجزيري الفارق بهدف.

افتتح عماد فتحي أهداف الزمالك في الدقيقة 9 بالشوط الأول بعدما وجه عرضية حمدي النقاز بتصويبة قوية في شباك طنطا.

وأضاف نانا بوكو الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة 19 من بينية رائعة لمعروف يوسف انفرد إثرها بالحارس ووضعها في المرمى الخالي.

وأحرز التونسي سيف الدين الجزيري هدف تقليص الفارق في الدقيقة 43 بفارق سرعته من انفراد صريح بالحارس أحمد الشناوي.

وبهذا الفوز، ينفرد الزمالك بالمركز الرابع برصيد 36 نقطة، في المقابل، يتجمد رصيد طنطا عند النقطة 21 في المركز الخامس عشر ويقترب من دائرة الهبوط للدرجة الثانية.

 

الزمالك يعود لتذوق الانتصارات على حساب طنطا 2-1 في الدوري.. (فيديو)

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى