fbpx
الأخبار

السروجى ثورة 30 يونيو أعادت لمصر الوطن المفقود الذى أرادت الجماعات الإرهابية تقويضه وتفكيك مفاصلة

أعرب المحاسب احمد السروجى، الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، عن خالص شكره للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي والجيش المصري العظيم والشرطة المصرية بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو 2013. قائلا: انها ذكرى عطرة تذكر بملحمة تاريخية فريدة في تاريخ مصر، والتصدي عبر موجات شعبية هادرة لحكم جماعة الاخوان الارهابية.

ووجة الامين العام لنقابة البترول، الشكر والتقدير للقيادة السياسية في المقام الأول لدورها في حماية ثورة 30 يونيو لتحقيق مكتسباتها وانجازاتها، فلولا وقفة الرئيس السيسي والجيش المصري العظيم ما نجحت ثورة 30 يونيو، هؤلاء الذين دفعوا فاتورة إنقاذ الوطن من التخريب والتدمير وقدموا أرواحهم فداء لمصر وتخليصها من جماعة الاخوان التي كانت تنوي الشر لمصر وتأخذها في طريق مجهول.

 

واكد السروجى، إن ثورة 30 يونيو 2013، ستبقى علامة فارقة في تاريخ الوطن مهما كره الحاقدون والكارهون، فقد وضعت مصر على طريق التحرر والعودة للتنوير والوسطية وخلصت البلد من الجماعات الدينية الظلامية.

 

واختتم، أن ثورة 30 يونيو أعادت لمصر الوطن المفقود الذى أرادت الجماعات الإرهابية تقويضه وتفكيك مفاصل هذا الوطن، ودب الانقسام والفرقة والفتنة الطائفية. قائلا: ان العام الذي حكم فيه الاخوان كان عاما اسودا على الوطن بكل المقاييس، وما جاء بعد الثورة من حكم الرئيس السيسي وتنفيذ المشاريع القومية والعملاقة والتنمية في كل ربوع الوطن يؤكد على حتمية حدوثها آنذاك ونجاحها الكبير.

زر الذهاب إلى الأعلى