fbpx
اقتصاد وبنوكالأخبار

العصار” يبحث التعاون في تصنيع الاجهزة الالكترونية مع “سمارت” و”لافا الهندية”

التقي الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي بمجموعة ” شركة لافا ” الهندية و”شركة سمارت” إحدى شركات شباب الأعمال المصرية وذلك لبحث أوجة التعاون المشترك فى مجال تصنيع وتسويق الإجهزة الإلكترونية .

اطلع “العصار”خلال اللقاء على آخر مستجدات التعاون القائم بموجب توقيع إتفاقية مشتركة بين شركة بنها للصناعات الإلكترونية التابعة للوزارة وشركتى “لافا” و”سمارت” من أجل إنشاء مصنع مشترك لتصنيع وتسويق وبيع الأجهزة الإلكترونية من تليفونات المحمول والتابلت وملحقاتها وبرامجها .

وأكد الوزير أن هذا التعاون يهدف إلى تعميق التصنيع المحلى فى مجال صناعة الإلكترونيات فى مصر إلى جانب تبادل الخبرات الفنية والتكنولوجية والإستفادة بالخبرات الهندية فى هذا المجال ، هذا إلى جانب فتح سوق جديدة لشباب الأعمال للإستثمار فى هذا المجال .

ومن جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة ” لافا الهندية ” أن شركته وجدت ترحيبًا كبيرًا للعمل فى مصر، وأنه سعيد بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي لما تتميز به من الخبرة والتكنولوجيا المتطورة ومعامل بحثية وإلكترونية تساهم فى دعم وتطوير صناعة الإلكترونيات فى مصر وفتح أسواق لها فى الخارج.

واكد رئيس مجلس إدارة شركة “سمارت ” عن دعم وزارة الإنتاج الحربي لشباب رجال الأعمال وإتاحة الفرصة لديهم للدخول فى مشروعات فى مختلف المجالات ، وأن شركة “سمارت” هى أحدى الشركات المصرية التابعة لشباب الأعمال العاملة فى مجال صناعة الإلكترونيات ويسعدها التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي لما تتميز به من إمكانيات بحثية وتكنولوجية وخبرات فى مجال تصنيع الحاسبات اللوحية وتكنولوجيا البرمجيات ، إلى جانب الدقة والإلتزام فى العمل.

بواسطة
احمد عادل
زر الذهاب إلى الأعلى