fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الفوز السادس | الزمالك يثأر من الجيش بالتلاتة ويحافظ على وصافة الدوري.. (فيديو)

جمع الزمالك بين الأداء والنتيجة وحقق الثأر الفوز الرائع الذي حققه على ضيفه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

وحافظ الزمالك على مقعده في المركز الثاني، بانتصاره على الطلائع في اللقاء لذي جمعهما على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين بالدوري المصري الممتاز.

ويدين الفارس الأبيض في فوزه اليوم إلى الثلاثي محمود عبد العزيز (4) ومحمود علاء (40) وكاسونجو كابونجو(46)، كذلك حارسه أحمد الشناوي الذي أنقذ مرماه من ركلة جزاء أضاعها إسلام جمال لاعب الجيش خلال الشوط الثاني.

وحصل الأبيض في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول على خطأ لصالح عماد فتحي، تصدى لها محمود عبد العزيز الذي أسكنها شباك حارس الجيش بطريقة رائعة من تصويبة قوبة في أقصى الزاوية اليمنى مسجلا هدفه الثاني بقميص الزمالك.

وفي الدقيقة 40 نجح محمود علاء أن يضاعف تقدم الزمالك بالهدف الثاني بعد متابعة لتصويبته التي ارتدت من الدفاع ويسدد بيمناه على يسار حارس الجيش معلنا الهدف الثاني لفريقه.

ويحتل الزمالك المركز الثاني ووصيف الدوري برصيد 48 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثالث  و6 نقاط عن المصري الرابع.

ونجح الأبيض في الثأر من طلائع الجيش الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، حيث انتهى لقاء الدور الأول بفوز الفريق العسكري بهدف نظيف سجله صلاح أمين الذي يغيب اليوم للإصابة.

وبهذا الفوز يواصل الزمالك سيطرته على المركز الثاني ويصل للنقطة 51 بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي و6 نقاط عن المصري الرابع.

يذكر أن الإسماعيلي له مباراتين مؤجلتان والإسماعيلي لديه مباراتين مؤجلتين، ليتكر الصراع معلقًا على صدارة الدوري حتى الأسابيع المقبلة.

الشوط الأول | الأبيض يكتفي بثلاثية رائعة يدك بها حصون الجيش

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى