fbpx
غير مصنف

الكاتب الصحفى محمود نفادى أول مرشح لعضوية مجلس الشيوخ

كتب – عصام النجار

أعلن الكاتب الصحفى محمود تفادى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية ورئيس رابطة الإعلاميين البرلمانيين وشيخ المحررين البرلمانيين بمجلس النواب ونائب رئيس حزب إرادة جيل ومستشار تحرير بوابة الدولة الإخبارية عزمه الترشح لعضوية مجلس الشيوخ ضمن مرشحى حزب إرادة جيل والذى يرأسه المحاسب تيسير مطر.

وذكر نفادى على صفحته على الفيس بوك أنه اتخذ هذا القرار استنادا إلى خبرته السياسية والبرلمانية على مدار ٤٠عاما قضاها تحت قبة مجلسى الشعب والشورى متابعا للنشاط البرلمانى وكان قريبا من دوائر صنع القرار البرلمانى.

وقد قوبل هذا الإعلان بترحيب كبير من خلال ردود الفعل والتعليقات خاصة من عدد كبير من النواب السابقين والحاليين وايضا رجال الاعلام والصحافة والقيادات الشعبية والحزبية.

الجدير بالذكر أن الكاتب الصحفى محمود نفادى كان ضمن العناصر المشاركة فى أحداث ثورة ٣٠يونيو وشكل رابطة صحفيين ضد الإخوان وأعلنت عناصر الإخوان اسمه ضمن ٣٦صحفيا من فوق منصة رابعة للدعوة لقتلهم وشارك فى تشكيل تحالف نواب الشعب فى حكم الاخوان مع وزير التموين الحالى على مصيلحى وكان يضم ٣٦٠نائبا سابقا ضد حكم المرشد والف كتاب برلمان العصابة كاشفا مساؤى برلمان الاخوان وأطلق من فوق سلالم نقابة الصحفيين شعار الحصار على الدستورية شغل الناس البلطجية بعد أن حاصرت عناصر الاخوان مقر المحكمة الدستورية كما القى محاضرة هامة فى جامعة الشيخ زايد مع القيادى ثروت الخرباوى حول خطر حكم الاخوان على مصر والأمة العربية.

وشارك نفادى عام ٢٠١٧مع المحاسب تيسير مطر فى تأسيس التحالف السياسى المصرى وضم ٤٠حزبا وشغل منصب المتحدث الإعلامى للتحالف وايضا ساهم فى تأسيس تحالف الأحزاب المصرية نهاية ٢٠١٨ وشغل موقع المتحدث الإعلامى لتحالف الأحزاب المصرية حتى تم تعينة نائبا لرئيس حزب إرادة جيل ومسئول عن الشئون الإعلامية والبرلمانية

زر الذهاب إلى الأعلى