fbpx
الرياضة

سر نوير الدفين: يلعب منذ تسعة أعوام بقطعة معدن في قدمه !

كشف تقرير لجريدة ذا صن البريطانية سرًا احتفظ به الحارس الألماني المُخضرم مانويل نوير، حارس نادي بايرن ميونيخ، وهو أنه يُمارس كُرة القدم كلاعب مُحترف، وقدمه اليُمنى مغروس بها قطعة معدنية، منذ تسعة أعوام.

وذكر التقرير بأن نوير الحارس، الذي يبلغ من العُمر 31 عامًا، أصاب نفسه فاستقرت شريحة معدنية بقدمه اليمنى، بعد أن كسرها أثناء لعبه في شالكة في 2008،

وبعد أن عاد من الإصابة قرر ألا يُجري أي جراحة حتى لا يؤثر ذلك على إستمرارية مُشاركته، وعلق على ذلك السر بالقول أنه لم يتعرض لأي مشكلة منها، وأن شعوره بالارتياح لم يتأثر بسببها.

وأضاف التقرير بأن نوير رغب ذلك، تجنب ما سماه التوقفات غير الضرورية في مسيرته، ويُعاني نوير حاليًا من كسر في قدمه، وهي ذات الإصابة التي خرج بها من مباراة ريال مدريد الموسم الماضي، ولا يُتوقع عودته قبل بداية العام الجديد للملاعب.

ومن جانبه أبدى يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، إرتياحه من وجود وقت كافي أمام الحارس الألماني للتعافي قبل كأس العالم، مُشيرًا إلى أنه مُخطط أن يعود إلى التدريب في فبراير أو مارس.

ويشهد المنتخب الألماني تنافسًا قويًا على مركز حراسة المرمى، فبجانب تجربة نوير الكبيرة، يقارن المدير الفني للمنتخب  بين عديد من الخيارات التي يشهد لها الجميع بالكفاءة، فحارس برشلونة الشاب تير شتيجن، استطاع فرض اسمه بقوة ضمن قائمة أفضل حُراس المرمى على مستوى العالم،

وبالإنتقال الى الدوري الفرنسي نجد إسم كيفن تراب، حارس مرمى باريس سان جيرمان، والذي رحب بفكرة انضمامه لنادي ليفربول الإنجليزي، ليُزامل مواطنه لوريس كاريوس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى