fbpx
الرياضة

الماركا تقترح 4 لاعبين لتدعيم حظوظ برشلونة في دوري أبطال أوروبا

اقترحت جريدة ماركا الإسبانية أربعة أسماء، يستطيع برشلونة تدعيم بهم صفوفه للجولات القادمة بدوري أبطال أوروبا، مُستبعدةً أسماء يتردد صداها بقوة الفترة الأخيرة، لا يُمكنهم تمثيل ألوان برشلونة الموسم الحالي في دوري الأبطال، لسابق لعبهم مع فريق أخرى بذات المُسابقة.
اولى اقتراحات الجريدة الإسبانية، كان نبيل فقير، اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، والذي أشار التقرير بأن سعره لن يقل عن 50 مليون يورو، وذكرت بأن السكرتير الفني للنادي روبيرت فيرناندز شاهده أكثر من مرة وأعجبه أداءه.

انتقل التقرير الى الإشارة الى لاعبي أمريكا اللاتينية ذاكرة إسم أرثر لاعب جريميو، والذي ارتبط اسمه بصفقة انتقال وشيكة بالفعل الى النادي الكتالوني، ونجح أرثر ورفقاه بالفوز مع ناديهم جريميو البرازيلي ببطولة كوبا ليبارتدوريس العريقة، وشبه تقرير الصحيفة الإسبانية أداءه بأداء لاعب الوسط الأسطوري تشافي هيرناندز، مشيرةً الى ان سعره سيدور حول 25 مليون يورو.

مسعود أوزيل، لاعب الوسط الألماني المهاري، كان ثالث اقتراحات التقرير، مُشيرًا الى انتهاء عقده مع أرسنال ناديه الحالي في يونيو المُقبل، ولفت التقرير بأن مُشكلة أوزيل تكمن في راتبه لن يقل عن تسعة ملايين يورو في السنة، فضلاً عن تقدم سنة حيث وصل عُمره الى  29 سنة.

آخر اقتراحات الصحيفة الإسبانية كان لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق أوسكار، لاعب شانجهاي الصيني الحالي، والذي أضاف الى رصيده البنكي 24 مليون يورو في عام واحد، في إحدى صفقات الدوري الصيني الشهيرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى