fbpx
أهم الأخبارالرياضة

رسميا.. المنتخب يواجه بلجيكا وديا في يونيو استعدادا لكأس العالم

أعلن المهندس ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى الاول انه تم توقيع العقد الخاص بمعسكر الفريق الذى سيقام ببلجيكا خلال شهري مايو ويونيو قبل التوجه الى نهائيات كاس العالم بروسيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للجبلاية، على لسان لهيطة، أنه تم الاتفاق على إقامة مباراة ودية دولية مع المنتخب البلجيكي الذي كان قد وجه الدعوة للاتحاد المصري لكرة القدم باستضافة المنتخب المصري في مباراة ودية دولية تقام يوم 6 يونيو القادم على أن يتم تحديد المدينة والملعب الذي سيستضيف المباراة في وقت لاحق.

وأضاف مدير المنتخب أنه جاري عمل اتصالات مع منتخبات أخرى بشان لعب مباراة دولية أخرى أو أكثر من مباراة قبل مباراة بلجيكا.

على الجانب الآخر،قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه سوف يخطر اللاعبين المحترفين، المنضمين إلى معسكر مارس المقبل، قبل انطلاقه بأسبوعين، وذلم وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “بعد 4 أيام، سوف نعلن قائمة اللاعبين المحترفين، وفي يوم 10 مارس، سوف نعلن القائمة النهائية التي سنخوض بها معسكر مارس، والذي نخوض خلاله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان”.
واستطرد قائلا: “من الوارد أن نخوض مباراة ودية أمام أحد اتحاد الكرةسبب وقوع أوروجواي مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم، واعتقد أن المنتخب أمامه فرصة كبيرة لخوض مباريات قوية في المعسكر الأخير قبل انطلاق المسابقة العالمية، بأسبوعين”.
وشدد لهيطة على إن منتخب مصر سوف يخوض مباراتين وديتين او ثلاثة في المعسكر الاخير، الذي لنم يتم الاستقرار عليه بشكل رسمي حتى الأن.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى