fbpx
أهم الأخبارالرياضة

المنتخب يواجه كولومبيا في 1 يونيو.. والفيفا يعتمد وديتي البرتغال واليونان

أنهى المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني الأول، اتفاقه مع الجانب الكولومبي، على إقامة مباراة ودية بين الفراعنة وكولومبيا، ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم.

وأعلن مدير المنتخب أن المُباراة ستقام يوم 1 يونيو المُقبل في إيطاليا، حيث تُقيم كولومبيا مُعسكرًا هناك، لتكون المباراة الخامسة للمنتخب في برنامج إعداده للمونديال.

وأشار لهيطة، في تصريحات خاصة لـ”الديوان”، إلى أن الجهاز الفني راضي تماما عن مواجهة تلك المنتخبات وديا وأن المعسكرين سيكونا كفيلان لتأهيل المنتخب إلى المونديال، مؤكدًا أن اتحاد الكرة أرسل موافقته رسميا على احتساب مباراتي البرتغال واليونان الوديتين ضمن الأجندة الدولية.

واتفق اتحاد الكرة على خوض المنتخب 4 وديات بخلاف ودية كولومبيا، وذلك بعد الاتفاق على مواجهة البرتغال واليونان والكويت وبلجيكا.

ومن المنتظر، أن ينطلق معسكر المتخب الأول في سويسرا في الفترة من 19 إلى 27 مارس الجاري، يتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27.

17 محترفا في قائمة المنتخب.. انضمام حسين الشحات واستبعاد عمرو جمال

وضم الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، 17 لاعبا محترفا لمعسكرر مارس هم: (عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” (الرائد السعودي)،

أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، محمد عبدالشافي (الفتح السعودي)، أحمد حجازي (ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)،

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، أحمد حسن ” كوكا ” (سبورتنج براجا البرتغالي)، محمود عبد المنعم سليمان ” كهربا ” (الاتحاد السعودي)، محمود حسن ” تريزيجيه ” (قاسم باشا التركي)،

مؤمن زكريا (الأهلي السعودي)، علي جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، حسين الشحات (العين الإماراتي).

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجارٍ الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.

زر الذهاب إلى الأعلى